Close ad

نائب رئيس اتحاد القبائل العربية يُشيد بدور القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وحماية أمن البلاد| صور

13-5-2024 | 20:42
نائب رئيس اتحاد القبائل العربية يُشيد بدور القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وحماية أمن البلاد| صورجانب من مؤتمر اتحاد القبائل العربية
علاء أحمد

شدد النائب أحمد رسلان، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، على الدور المحوري للقبائل العربية في الحفاظ على ثوابت الدولة المصرية، مثمنا دور أبناء سيناء، بقيادة الشيخ إبراهيم العرجاني، في مكافحة الإرهاب، خاصةً بعد العملية العسكرية بقيادة الرئيس السيسي عام 2018 والتي قضت على الإرهاب في المنطقة. 

موضوعات مقترحة

وأوضح رسلان خلال كلمته الذي ألقاها نيابة عن الشيخ إبرهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل العربية في مؤتمر جماهيري حاشد عقد في منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، مساء اليوم الإثنين، للتعريف بدور الاتحاد وإعلان خطة العمل في الفترة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية على المستوى الإقليمي، أن اتحاد القبائل العربية، تأسس منذ عدة سنوات وفقًا للقانون 149 لسنة 2019، وقد حصل على الترخيص من وزارة التضامن ورئيس مجلس الوزراء، موضحاً أنه تم تأسسيه بهدف تعزيز الترابط بين أبناء القبائل العربية وتعزيز دورهم في المجتمع.

وذكر النائب رسلان، أن التحديات الحالية التي تواجهها مصر تتطلب تكاتف جميع أبناء الوطن، مُشددًا على ضرورة مواجهة حملات الأكاذيب والشائعات التي تستهدف الدولة.

وأشاد نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، بالدور الوطني للقوات المسلحة المصرية في مكافحة الإرهاب وحماية أمن البلاد، مُؤكدًا دعم اتحاد القبائل العربية للقوات المسلحة المصرية في جميع مهامها.

وأثنى على الدور الوطني للقبائل العربية في الحفاظ على ثوابت الدولة المصرية ومشاركتها في جهود التنمية، قائلا: "إننا على ثقة بأن القبائل العربية ستظل داعمًا قويًا للدولة المصرية في مسيرتها نحو التقدم والازدهار".


جانب من مؤتمر اتحاد القبائل العربيةجانب من مؤتمر اتحاد القبائل العربية

جانب من مؤتمر اتحاد القبائل العربيةجانب من مؤتمر اتحاد القبائل العربية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة