Close ad

اتحاد القبائل العربية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. ونقف حائط صد ضد أي مؤامرات تستهدف الوطن | صور

13-5-2024 | 19:20
اتحاد القبائل العربية كلنا خلف الرئيس السيسي ونقف حائط صد ضد أي مؤامرات تستهدف الوطن | صورمؤتمر اتحاد القبائل العربية
علاء أحمد

نظم اتحاد القبائل العربية، اليوم الإثنين، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا في منطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، للتعريف بدور الاتحاد وإعلان خطة العمل في الفترة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية على المستوى الإقليمي. 

موضوعات مقترحة

بدأ المؤتمر الجماهيري للاتحاد، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقب ذلك الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن من أبناء الجيش والشرطة المصرية، وشهداء المقاومة الفلسطينية في غزة.

مؤتمر اتحاد القبائل العربية

وألقى النائب أحمد رسلان، نائب رئيس اتحاد القبائل العربية، كلمة الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس الاتحاد بالمؤتمر.

مؤتمر اتحاد القبائل العربية

ووجه النائب أحمد رسلان التحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدا أن المؤتمر يأتي تنفيذا لتوجيهات المؤتمر التأسيسي فى مدينة السيسي بسيناء، وأن كل أبناء مصر والاتحاد بينهم يقفون خلف القيادة السياسية الحكيمة، يشكلون حائط صد ضد أي مؤامرات تستهدف الوطن.

مؤتمر اتحاد القبائل العربية

وأعلن النائب أحمد رسلان عقد مؤتمر شامل لاتحاد القبائل العربية، تحت رئاسة الشيخ إبراهيم العرجاني قريبا، كما وجه الشكر والتقدير لكافة القبائل العربية والعائلات المصرية المشاركة بالمؤتمر.

مؤتمر اتحاد القبائل العربية

وقد توافد الآلاف من أبناء القبائل والعائلات العربية من مختلف الفئات العمرية والأطياف السياسية للمشاركة في الندوة التعريفية لاتحاد القبائل العربية المقام بمنطقة المنصورية بمحافظة الجيزة، بحضور ومشاركة العديد من رؤساء الأحزاب السياسية ونواب بالبرلمان ومجلس الشيوخ ولفيف من السياسيين والإعلاميين.

وقد رفع المشاركون لافتات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأخرى كتبت عليها عبارات "لا للتهجير وتصفية القضية الفلسطينية"، وسط حضور ضخم من أبناء القبائل والعائلات العربية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: