Close ad

"استئناف الفيوم" تعاقب قاتل زوجته بالسجن المؤبد

13-5-2024 | 19:09
 استئناف الفيوم  تعاقب قاتل زوجته بالسجن المؤبدالسجن المؤبد
الفيوم-ميشيل عبدالله

عاقبت محكمة استئناف الفيوم، في جلستها اليوم، (محمد ج)، المتهم بقتل زوجته، بالسجن المؤبد، لإدانته بقتل زوجته ذبحا، أمام أطفالهما كقربان للجنّ اعتقادا منه بأن هذا يفتح مقبرة أثرية، طمعا في الثراء السريع.

موضوعات مقترحة

صدر الحكم، بجلسة اليوم، برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن، ووائل محمد علي، وأحمد حجاج محمود، وأمانة سر محمد أحمد.

وجاء هذا الحكم، بعد أن سبق وصدر حكم من محكمة الجنايات، ضد المتهم، في العاشر من فبراير الماضي بإعدامه، بعد استطلاع الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الديار المصرية، في شهر يناير 2024 م، بإعدامه في التهم المنسوبة إليه بقتل زوجته.

وكُشفت الواقعة، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام، بوصول جثة شابة مذبوحة، وادعاء أسرة الزوج سقوط لوح زجاجي عليها، إلا أنّ هناك شبهة جنائية في الوفاة.

وانتقلت قوة أمنية، من مباحث إطسا، إلى مستشفى الفيوم العام، وتبيّن مصرع زوجة ذبحًا على يد زوجها، ويدعى (محمد.ج- 33 سنة)، أمام أطفالهما كقربان للجنّ، اعتقادا منه أن هذا يفتح مقبرة أثرية، طمعا في الثراء السريع، وتمكنت المباحث، من القبض على المتهم، وكان مختبئا في شقة أحد أقاربه بمدينة 6 أكتوبر، استعدادا للهروب خارج البلاد.

وأفادت تحريات مباحث المركز، بإقدام المتهم، على ذبح زوجته (د.إ.ا) في العقد الثاني من العمر، ولديها 3 أطفال، أصغرهم عمره شهران، وأكبرهم 5 سنوات من عائلة واحدة، وهي ابنة عمته، وأن المتهم عقد النية على قتلها، وذبحها لإنهاء حياتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة