Close ad

حسام حسن يكشف موعد انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب

13-5-2024 | 18:09
حسام حسن يكشف موعد انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب حسام حسن
محمد عبد الرحمن

كشف حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى الأول لكرة القدم، موقف المحترفين من الانضمام لمعسكر الفراعنة منذ بدايته يوم ٢٨ مايو الجارى. 

موضوعات مقترحة

وأكد العميد أن كل لاعب من المحترفين يحتاج على الأقل لأسبوع راحة بعد نهاية مهمته الخارجية مع ناديه، على أن ينضم بعد ذلك لمعسكر المنتخب الوطنى.

وأضاف حسام حسن أن موقف اللاعبين غير متساو لأن هناك لاعبين تنتهى مهمتهم الخارجية قبل موعد بداية المعسكر وآخرين ستنتهى مهمتهم قبل انطلاق المعسكر بيوم أو بيومين، بخلاف موقف بعضهم من الإصابات.

وتساءل العميد حول الحل الأمثل لبدء معسكر الفراعنة بشرط وجود اللاعبين، حتى يكون هناك فرصة للجهاز الفنى من أجل تحفيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء، مشيرا إلى أن الموقف صعب للغاية، وهناك ضيق وقت بالنسبة للجهاز الفنى، فى إيصال فكره وتعليماته للجهاز الفنى، الفنيات مهمة للغاية لأن الروح القتالية والحماس وحده لا يكفى من أجل عمل نتائج جيدة.

وأشار حسام حسن "من يوم ٣ إلى يوم ٦ يونيو فترة غير كافية لتجهيز اللاعبين للمباراة، وفى النهاية يقال طلبات حسام حسن مجابة، والتصريحات الرنانة، بشأن المهمة القومية، الأندية فى مهمة قومية وهناك تكاتف من الجميع، فما بالك من منتخب مصر اللى هو المنتخب القومى، اللى مش عارف ياخد وقتا كافيا".

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة