Close ad

غلق باب التصويت في انتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام بالإسكندرية | فيديو وصور

13-5-2024 | 17:25
غلق باب التصويت في انتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام بالإسكندرية | فيديو وصورغلق باب التصويت في انتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام بالإسكندرية
الإسكندرية - جمال مجدي

أغلق المستشار وليد عناني رئيس اللجنة الانتخابية بمكتب مؤسسة الأهرام في الإسكندرية، باب التصويت في انتخابات الجمعية العمومية ومجلس الإدارة التي انطلقت صباح اليوم الاثنين، الموافق 13 مايو 2024.

موضوعات مقترحة

وبدأت عقب إغلاق صناديق الاقتراع فرز أصوات الناخبين، الذين شاركوا بالانتخابات لاختيار من يمثلهم في مجلس الإدارة والجمعية العمومية. 

انتخابات الأهرام سادها النظام والهدوء 

وسارت العملية الانتخابية بالإسكندرية في أجواء من النظام والهدوء والنزاهة والشفافية؛ حيث تم توفير تسهيلات للناخبين للإدلاء بأصواتهم، من وسائل نقل العاملين في المواقع البعيدة عن المقر بوسط المدينة، وتنظيم إدارة الأمن للناخبين خلال عملية الإدلاء بأصواتهم. 

نسبة الحضور 

وبلغت نسبة الحضور نحو 80% من إجمالي عدد الناخبين بالإسكندرية التي يصل عددهم إلى 320 ناخبا، منهم 11 صحفيا و206 إداريين و103 عمال، يمثلون 16 إدارة من مختلف مواقع المحافظة.

وشهدت انتخابات مجلس الإدارة منافسة 10 مرشحين على مقعدي الصحفيين، و6 مرشحين على مقعدي الإداريين، فيما تنافس في انتخابات الجمعية العمومية 9 صحفيين على مقعدين و13 مرشحا على مقعدي الإداريين، و6 مرشحين على مقعدي العمال. 


..

..

..

..

غلق باب التصويت في انتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة الأهرام بالإسكندرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة