Close ad

روح المحبة تسود في انتخابات الأهرام واللجنة المشرفة توفر كافة سبل النزاهة والشفافية| صور

13-5-2024 | 15:03
روح المحبة تسود في انتخابات الأهرام واللجنة المشرفة توفر كافة سبل النزاهة والشفافية| صور روح المحبة تسود في انتخابات الأهرام
محمد علي السيد ـ تصوير / محمد شعلان

حرص عدد كبير من الصحفيين والإداريين والعاملين في مؤسسة الأهرام، على المشاركة بكثافة في انتخابات عضوية مجلس الإدارة والجمعية العمومية بمؤسسة الأهرام، لاختبار ممثليهم الجدد، في أجواء تسودها المحبة والألفة والمودة بين الزملاء.

موضوعات مقترحة

وحرص المرشحون على استقبال الناخبين أمام اللجان الانتخابية والترحيب بهم، وإدارة  نقاشات حول برامجهم الانتخابية وتطلعاتهم المستقبلية داخل المؤسسة والتباحث حول الأوضاع الحالية وسبل النهوض بالنواحي المالية والصحية والإدارية بالمؤسسة.

وقد حرصت اللجنة المشرفة على الانتخابات على توفير كافة سبل النزاهة والشفافية لضمان اختيار كل صحفي أو عامل وإداري من يمثله، مع توفير حبر فسفوري.

حيث يتنافس علي مقعدي الصحفيين بمجلس الإدارة ١٠ مرشحين ومقعدي الإداريين ٦ مرشحين ، ومثلهم علي مقعدي العمال.

وفيما يتعلق بانتخابات الجمعية العمومية يتنافس ٩ صحفيين علي مقعدين المخصصين لهم، و١٣ مرشحا علي مقعدي الإداريين و٦ مرشحين علي مقعدي العمال.

وأكد المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، في تصريح سابق أن الهيئة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لعضوية مجالس الإدارة والجمعيات العمومية للمؤسسات الصحفية القومية، كما تستهدف إجراء الانتخابات بأعلى معايير النزاهة والحيادية والشفافية.

وأشار الشوربجي إلى أنه تم توجيه المؤسسات باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتيسير الإجراءات وعملية الانتخابات لتخرج في سهولة ويسر وحتى تعبر النتيجة النهائية عن إرادة وتطلعات العاملين بالمؤسسات، صحفيين وإداريين وعمال

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة عليا للإشراف على العملية الانتخابية برئاسة المستشار عادل بريك المستشار القانوني للهيئة، وأشار إلى أنه تم مخاطبة المؤسسات الصحفية القومية بإجراءات وضوابط العملية الانتخابية والتفاصيل الخاصة بها.

وسيتم إعلان النتيجة النهائية يوم الأحد الموافق 26 -5-2024.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: