Close ad

حجم كبير وبروز سدادات الأذن.. أبرز عيوب سماعة "سينهايزر" اللاسلكية

13-5-2024 | 14:59
حجم كبير وبروز سدادات الأذن  أبرز عيوب سماعة  سينهايزر  اللاسلكيةسماعة لاسلكية

رغم أن شركة سينهايزر الألمانية قدمت باقة من المزايا ونتائج موثوقة لعملائها  في سماعة "مومنتم ترو وايرليس 4" (Momentum True Wireless 4) الجديدة، لكن أشار بعض خبراء التكنولوجيا إلى بعض العيوب فى تلك السماعة عند استعمالها.. في السطور التالية نستعرض أبرز مزايا وعيوب السماعة الجديدة، سماعة "مومنتم ترو وايرليس 4":

موضوعات مقترحة

مزايا سماعة "مومنتم ترو وايرليس 4"

1ـ صوت فائق النقاء وتشغيل موثوق، إذ يُنقل الحديث بشكل واضح ومفهوم حتى في البيئات الصاخبة.

2 ـ  زيادة فترة تشغيل طويلة للبطارية، بمقدار ساعتين تقريبًا مقارنة بالطراز السابق، لتصل فترة تشغيل البطارية حاليًا إلى 7.5 ساعات، كما تصل فترة التشغيل الإجمالية عند طريق علبة الشحن إلى 30 ساعة في أثناء التنقل.

3 ـ الاقتران بعدة أجهزة، فمثلا عند سماع الموسيقى على جهاز اللابتوب، فإن السماعة اللاسلكية تتحول إلى الهاتف الذكي تلقائيًا عند ورود مكالمة هاتفية.
4 ـ التحكم في تشغيل الموسيقى، إذ لا توفر بعض الطرازات المنافسة كل الوظائف في السماعة اللاسلكية من سينهايزر، التي تتيح للمستخدم التقديم والإرجاع وتعديل شدة الصوت والإيقاف المؤقت وتشغيل تطبيقات المساعد الصوتي والتنقل بين أوضاع الصوت، وتتم عملية التحكم في كل هذه الوظائف بنقرة سهلة وسريعة، ونادرا ما تحدث أخطاء عند النقر، ويتم تنفيذ الوظائف بشكل موثوق في أغلب الأحيان.

5ـ  تتوافر 4 سدادات أذن لضمان استقرار السماعة في الأذن بإحكام.
6 ـ  وجود 3 قطع تركيبية اختيارية من أجل تخصيص السماعة حسب شكل الأذن الخاص بالمستخدم.

عيوب سماعة سينهايزر

1 ـ  يعيب سماعة الرأس اللاسلكية من سينهايزر الحجم الكبير نسبيًا، مما يتعارض مع رغبة لمستخدم في حمل السماعة في جيبه باستمرار. 
2 ـ عدم توافر تقنية الصوت المحيطي المجسم.
3 ـ بروز سدادات الأذن في "مومنتم ترو وايرليس 4" نفسها بوضوح على جانبي الأذن، رغم أن هذه المسألة ترجع إلى التفضيلات الشخصية في المقام الأول.
4ــ  الشعور بعدم الارتياح بعد نصف ساعة، نظرا لأن سدادات الأذن كبيرة نسبيًا وربما لا تتناسب مع الأذن الصغيرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: