Close ad

محافظ قنا يناقش اقتراح إنشاء مصنع سماد كيمياوي

13-5-2024 | 13:06
محافظ قنا يناقش اقتراح إنشاء مصنع سماد كيمياوي أشرف الداودي محافظ قنا
قنا -محمود الدسوقي

قال أشرف الداودي، محافظ قنا، إن الدولة تولي اهتماما كبيراً بقطاع الاستثمار وتسعى لتهيئة الأجواء المناسبة أمام المستثمرين لإقامة مشروعات حقيقية تُسهم في خلق فرص عمل للشباب ليحيوا حياة كريمة، مؤكدا مناقشة إنشاء مصنع سماد كيماوي بالمحافظة.

موضوعات مقترحة

اجتماع محافظ قنا مع مستثمرين 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ قنا مع بعض المستثمرين وذلك لمناقشة بعض الموضوعات المتعلق بالتوسع فى الأنشطة الحالية لديهم، بالإضافة إلى إنشاء مصانع جديدة بالمناطق الصناعية بقنا، وذلك في إطار اجتماعه الدوري مع المستثمرين لبحث ومناقشة الطلبات المقدمة منهم والتعرف على المشكلات التي تواجههم وإيجاد حلول عاجلة لها بما يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات لتقليل الاستيراد وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

 مصنع سماد كيماوي بقنا

ناقش محافظ قنا الطلب المقدم من أحد المستثمرين لإنشاء مصنع سمادي كيمياوي، بقنا على مساحة 30 ألف متر، موكدا أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بملف الصناعة والاستثمار حيث يُعد أحد الملفات الهامة على أجندة الحكومة في هذه المرحلة بما له من دور مهم في دعم الدخل القومي واستيعاب العديد من الأيدي العاملة.

كما أكد  أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخ استثماري جاذب للمستثمرين لزيادة نسب التشغيل وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب وتحسين مستوى الدخل بما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد المصري .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة