Close ad

المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر: لدينا 2 مليون عامل كفرص غير مباشرة و40 ألف فرصة مباشرة

13-5-2024 | 13:10
المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر لدينا  مليون عامل كفرص غير مباشرة و ألف فرصة مباشرةالعقيد الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر
وسام عبد العليم

قال العقيد الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذى لجهاز مستقبل مصر، في كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي: "اخترنا أفضل العناصر البشرية من أجل مجتمع عمراني أخضر، وذلك لتعظيم الطاقة الإنتاجية والطاقة البشرية.

موضوعات مقترحة

وأكد العقيد الدكتور بهاء الغنام، قيام جهاز مستقبل مصر بدراسة مختلف الآليات الخاصة بتقليل تكلفة عملية الإنتاج، حيث تمتلك مصر مجموعة من المصانع المهمة لتنمية سوق الصادرات.

وأوضح المدير التنفيذى لجهاز مستقبل مصر أن الجهاز سيضيف 400 ألف طن سكر للوصول إلى الاكتفاء الذاتي، في الوقت الذي يتم فيه العمل على إنشاء عدد من الأسواق لتنشيط التجارة الداخلية

واستطرد الغنام بالقول إننا ننفذ مجموعة مشروعات زراعية فى محافظة أسوان لتحقيق التنمية الشاملة، ولدينا مليونا عامل كفرص غير مباشرة و40 ألف فرصة مباشرة. 

وأعلن العقيد الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذى لجهاز مستقبل مصر عن أنه جار التجهيز لشركة تحول رقمي قريبًا.

جاء ذلك خلال افتتاح  الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع "مستقبل مصر للتنمية المستدامة"، على امتداد طريق محور روض الفرج - الضبعة الجديد، وهو الطريق الذي أُنشئ ضمن المشروع القومي للطرق بطول ١٢٠ كم وعمق ٦٠ : ٧٠ كم، ويبعد ٣٠ دقيقة عن مدينة السادس من أكتوبر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة