Close ad

العقيد بهاء الغنام: ساهمنا في تنمية سيناء بمشروع ضخم يتمثل في محطات معالجة الصرف الزراعي

13-5-2024 | 12:39
العقيد بهاء الغنام ساهمنا في تنمية سيناء بمشروع ضخم يتمثل في محطات معالجة الصرف الزراعيالعقيد الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة
وسام عبد العليم

استعرض العقيد الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، مراحل تطور وخطة وأهداف المشروع، مشيرًا إلى أن هناك عدة مشروعات زراعية وتشمل الدلتا الجديدة وسيناء والمنيا وبنى سويف.

موضوعات مقترحة

وقال المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر، نسعى لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالحد من البطالة من خلال زيادة الأيدي العاملة ودعم الشباب.

وأوضح المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر، أنه تم تنفيذ بنية تحتية عملاقة، ومشروعات ضخمة في أكثر من محافظة، مشيرًا إلى ندرة «المياه» فهي مورد نادرغير متجدد، ورغم هذه التحديات توسعنا في عمل الصوب الزراعية بمحور الضبعة.

وتابع الغنام: "كما ساهمنا في تنمية سيناء بمشروع ضخم يتمثل في محطات معالجة الصرف الزراعي، ونستخدم أفضل نظم التشغيل؛ سواء فى الإدارة المالية أو الفنية، ولدينا فرصة للاستفادة من المحاصيل الزراعية المحلية".

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، المرحلة الأولى من موسم الحصاد بمشروع "مستقبل مصر للتنمية المستدامة"، على امتداد طريق محور روض الفرج - الضبعة الجديد، وهو الطريق الذي أُنشئ ضمن المشروع القومي للطرق بطول ١٢٠ كم وعمق ٦٠ : ٧٠ كم، ويبعد ٣٠ دقيقة عن مدينة السادس من أكتوبر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة