Close ad

فاروق جعفر: عبد الله السعيد مظلوم في مركزه.. وهذا التشكيل الأنسب لمباراة العودة

13-5-2024 | 03:38
فاروق جعفر عبد الله السعيد مظلوم في مركزه وهذا التشكيل الأنسب لمباراة العودة  فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن الزمالك لديه زحمة في وسط الملعب وعبد الله السعيد لايجب أن يلعب في مركز 8 ومظلوم في مركزه ويجب أن يلعب كصانع لعب من أجل الاستفادة منه علي اكمل وجه .

موضوعات مقترحة

وأضاف جعفر في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc أن جوميز كان بخيل في التبديلات ونجحت سياسته التي أقرها في تأمين المباراة والوصول بها إلي النتيجة المرجوة في ظل هذه الحالة علي امل التعويض في الإياب .

وواصل تصريحاته أن الفريق هو الذي يعطي الإيحاء للحكم مؤكدا أن الحكم في الشوط الأول كتف لاعبي الزمالك في القرارات ولكن في الشوط الثاني مع سيطرة الزمالك أصبحت قراراته أكثر حيادية حيث أن سيطرة الزمالك وتناقله الكرات لأكثر من 22 تمريرة جعل الحكم لايصدر قرارات ضد الزمالك .

وكشف جعفر أن الزمالك يجب ألا يكون متسرع ويكون هناك صبر ويجب أن يكون الفريق ضاغط من اللحظة الأولي مع حذر دفاعي من أجل التأمين في وسط الملعب ، واوباما سيكون موجود كبديل وايضا مصطفي شلبي.

واختتم تصريحاته أن الطريقة التي يجب أن يلعب بها هي 4/1/4/1 ويلعب بعواد وأمامه الرباعي احمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر وإمامهم دونجا والرباعي محمد شحاتة وأحمد حمدي وزيزو وسيد نيمار وفي الهجوم الجزيري. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: