Close ad

نهائي الكونفدرالية | أرقام زيزو مع الزمالك عقب مواجهة نهضة بركان

13-5-2024 | 01:10
نهائي الكونفدرالية | أرقام زيزو مع الزمالك عقب مواجهة نهضة بركان أحمد سيد زيزو
كريم عماد

خسر فريق الزمالك مباراة الذهاب بنهائي بطولة الكونفدرالية، أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل بالقاهرة.

موضوعات مقترحة

أحرز هدفي نهضة بركان، إيسوفو دايو  في الدقيقة 13، من ركلة جزاء، و عادل تحيف في الدقيقة 32.

سجل سيف الجزيري هدفًا للزمالك في شباك نهضة بركان في الدقيقة 46، في نهائي الكونفدرالية، من رأسية قوية عقب عرضية أحمد سيد زيزو.

أرقام زيزو ببطولة الكونفدرالية مع الزمالك 

 وتالق زيزو خلال أحداث مباريات الكونفدرالية مع الزمالك، وحقق أرقام قياسية عديدة، ولعب زيزو مع الزمالك 9 مباريات خلال بطولة الكونفدرالية الجارية، ساهم في تسجيل 8 اهداف، أحرز 3 وصنع 5.

ويلتقي فريق الزمالك، نظيره نهضة بركان، على ستاد القاهرة، بمبارة الإياب من نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام المباراة في تمام ساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك، المغرب، صباح غداً الأثنين، والعودة إلى القاهرة، عقب انتهاء مباراة الذهاب ببطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان.

قائمة بعثة الزمالك بالمغرب

ويترأس بعثة الزمالك حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، ويرافق البعثة كلاً من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

مشوار الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: