Close ad

تروسارد وهافيرتز يحلمان بتتويج أرسنال بالدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل

12-5-2024 | 22:34
تروسارد وهافيرتز يحلمان بتتويج أرسنال بالدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل لياندرو تروسارد
الألمانية

أبدى البلجيكي لياندرو تروسارد، نجم فريق أرسنال، بفوز فريقه الثمين على مانشستر يونايتد، معربا في الوقت نفسه عن أمله في أن يتمكن من الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأسبوع المقبل.

موضوعات مقترحة

وقاد تروسارد أرسنال للفوز 1 / صفر على مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الـ37 (قبل الأخيرة) للدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد.

واستعاد أرسنال صدارة ترتيب المسابقة العريقة بعدما رفع رصيده إلى 87 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، الذي يمتلك مباراة مؤجلة مع مضيفه توتنهام هوتسبير، بعد غد الثلاثاء.

وقال تروسارد عقب المباراة، التي أقيمت على ملعب (أولد ترافورد)، لشبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية "لقد تماسكنا معا ودافعنا جيدا وفعلنا ما كان يتعين علينا القيام به".

وأضاف تروسارد "كنا نبحث عن الهدف الثاني وأنتم تعلمون أنه عندما لا يأتي سيكون الأمر صعبا، خاصة في الشوط الثاني لاسيما مع هذه الأجواء، إنهم فريق جيد ويمكنهم إيذاءك بعدة طرق".

وشدد لاعب أرسنال في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "هناك هدف واحد فقط نسعى لتحقيقه وهو الفوز بالدوري. لقد قمنا بعملنا اليوم والآن ننتقل إلى المباراة الأخيرة وهذا ما كنا نهدف إليه ونأمل في أن نتمكن من الاحتفال الأسبوع المقبل".

من جانبه، يدرك الألماني كاي هافيرتز، نجم أرسنال، مدى أهمية النقاط الثلاث التي حصل عليها فريقه، الذي لم يقدم أفضل ما لديه.

وقال هافيرتز لشبكة (سكاي) "لم نلعب أفضل مبارياتنا لكننا كنا بحاجة للنقاط الثلاث وحصلنا على ذلك الآن. لا تزال هناك مباراة واحدة ونحتاج إلى الجميع الأسبوع المقبل، النادي بأكمله والجماهير".

ويحتاج أرسنال للفوز على إيفرتون في المرحلة الأخيرة للبطولة يوم الأحد القادم، في انتظار تعثر مانشستر سيتي أمام توتنهام أو في لقائه الأخير بالمسابقة أمام ضيفه ويستهام يونايتد، من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2003 / 2004.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة