Close ad

تفاصيل وفاة الإعلامي هاني عصر ضحية التخدير في عملية اللحمية

12-5-2024 | 23:55
تفاصيل وفاة الإعلامي هاني عصر ضحية التخدير في عملية اللحميةالإعلامي هاني عصر

كشفت أسرة الإعلامي هاني عصر تفاصيل وفاة فقيدهم بعد دخوله لإجراء عملية جراحية في «اللحمية» بإحدى المستشفيات، ثم غاب عن الوعي 15 يومًا بعد إجراء العملية إلى أن توفاه الله.

موضوعات مقترحة

وأوضح الشقيق الأكبر للراحل هاني عصر، «أخويا كان رايح يعمل عملية جراحية بسيطة في اللحمية، ومرضيش يأخذني معاه يومها وقالي كلها ساعتين وجاي مش هطول، وأخويا الصغير راح معاه عشان ميكونش لوحده».

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2: «الدكتور الخاص بتشخيص حالة هاني أبلغنا إن أخويا أخذ جرعة بنج زيادة وقلبه توقف 20 دقيقة، وقالي إن كلها يومين وسيستعيد هاني وعيه مرة أخرى، ولكن عندما تم استقدام استشاري للحالة، أبلغنا أن درجة الوعي هي 2% فقط».

وأكمل شقيق هاني عصر: «دكتور الرعاية أبلغني إنهم استلموا حالة هاني في غيبوبة تامة، وأنه سيتم تنشيط عضلة القلب بشكل مستمر لإستعادة الوعي مرة أخرة، ولكن لم يستمر الوضع كثيرًا وتم إبلاغنا بعد يومين بأن هاني قد توفى».

واستكمل: «هاني أثناء الذهاب إلى المستشفى رفقة زوجته؛ توقف في الطريق وقام بتغيير عجلة السيارة بمفردة وكان بصحة جيدة لا يعاني من أي مرض»، واصفًا ما حدث في وفاة شقيقه هاني، بأنه عبارة عن «إهمال طبي».

على الجانب الآخر، قال شقيق هاني الأصغر – الذي كان يرافقه في المستشفى – ، «العملية الجراحية أخذت أكثر من وقتها، الأمر الذي أحدث بي بعض القلق، والقلق ازداد عندما شاهدته خارج من غرفة العمليات على الترولي ووجهه منتفخ بعض الشيء، واصحطبه الطبيب المعالج إلى العناية المركزة».

وتابع: توجهت للطبيب المعالج في عيادته في اليوم الثاني، وقال لي إن العملية نجحت وكان هناك نسبة دم بسيطة نازلة من مناخيره فقط، وما حدث شيء طبيعي وسيسترد وعيه بعد يومين فقط، وما حدث كان نتيجة جرعة بنج زيادة.

وأردف شقيق هاني عصر: لما التقرير الخاص بحالة هاني أخويا طلع؛ عرضته على دكتور استشاري مخ وأعصاب كبير في أمريكا، وقال لي إن التقرير يدل على أنه كان هناك نقص في الأكسجين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة