Close ad

منال الصيفي: زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان «مدلعنا».. وحنان ترك قامت بغُسل والدتي

12-5-2024 | 19:25
منال الصيفي زوجي الراحل أشرف مصيلحي كان ;مدلعنا; وحنان ترك قامت بغُسل والدتي أشرف مصيلحي

تحدثت المخرجة منال الصيفي عن النجمة حنان ترك والتي قدمت معها مسلسل نونة المأذونة مشيرة إلى أنها بعد هذا العمل جلست في منزلها خمس سنوات رافضة تقديم أعمال فنية جديدة، كما تطرق الحديث مع المخرجة عن زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي الذي رحل بعد معاناة مع المرض لسنوات.

موضوعات مقترحة

قالت منال الصيفي خلال استضافتها في برنامج أنا وهو وهي المذاع عبر قناة صدى البلد، وتقدمه الإعلامية دينا رامز: «بعد مسلسل نونة المأذونة جلست في منزلي خمس سنوات رافضة أي أعمال جديدة وذلك لأنه لم يكن التحضير له بشكل جيد».

وواصلت المخرجة كلامها، وقالت: «أنا وحنان ترك أصدقاء منذ أن كنت مساعدة مخرج منذ عام 1994، ولازالت صدقاتنا مستمرة إلى يومنا هذا».

وأشارت منال الصيفي إلى أن حنان ترك هي التي غسلت والدتها، وأكدت من خلال معرفتها القوية بالفنانة المعتزلة أنها لا تعتقد أن تعود للفن مرة أخرى.

وتطرق الحديث مع المخرجة منال الصيفي عن زوجها الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وقالت: «أنا راضية وعندما أبكي على فراقه ليس بسبب حزني أو رفضي إرادة الله، بالعكس أنا أرى أن الله كان رحيما بنا لأنه على مدار ثلاث سنوات جعلنا نتوقع ماذا سيحدث له».
وأضافت: «عندما كان أشرف موجودا كنت أشعر أنني عيلة، لكن عندما توفى أصبحت أنا المسؤولة عن كل شيء وعن أسرة وأولاد وبيت».

واستكملت منال الصيفي كلامها: «أشرف كان يدللنا جميعًا بشكل كبير، فهو كان مثل والدي جدًا، وكانت علاقته جيدة جدًا بوالدتي الراحلة زهرة العلا وهي كانت تعشقه وهو لم يكن يرفض لها طلب»

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: