Close ad

انطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية بمشاركة 50 شركة

12-5-2024 | 18:06
انطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية بمشاركة  شركة الملتقى التوظيفي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية
الأقصر - إيمان الهواري

شهدت جامعة طيبة التكنولوجية اليوم الأحد، انطلاق فعاليات الملتقى التوظيفي الأول تحت شعار "تعليم تدريب توظيف"، بحضور ممثلين عن 50 شركة وفندق سياحي ومؤسسات صناعية من مختلف القطاعات، بالإضافة إلى حشد كبير من طلاب الجامعة، تحت رعاية الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة.

موضوعات مقترحة

يهدف الملتقى إلى ربط خريجي الجامعة بسوق العمل، وتوفير فرص عمل مناسبة لهم، وتعريفهم بمتطلبات سوق العمل واحتياجاته، كما يهدف إلى تعزيز التعاون بين الجامعة والقطاع الخاص، ودعم ريادة الأعمال بين الطلاب.

الملتقى شمل معارض توظيف

شمل الملتقى العديد من الفعاليات، منها: معارض التوظيف: حيث عرضت الشركات المشاركة فرص العمل المتاحة لديها، وقابلت الطلاب لإجراء مقابلات شخصية.

ورش عمل: تم تنظيم عدد من ورش العمل حول مهارات كتابة السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية، ومهارات التواصل الفعال، وكيفية إعداد الخطة المهنية.

ندوات: تم تنظيم ندوات حول مستقبل سوق العمل، ومتطلبات الشركات من الخريجين، وفرص ريادة الأعمال.

جلسات حوارية 

جلسات حوارية: تم تنظيم جلسات حوارية مع رواد الأعمال وخبراء في مجال التوظيف، لمناقشة التحديات التي تواجه الخريجين في سوق العمل، وسبل التغلب عليها.

يشار إلى أن الملتقى التوظيفي الأول لجامعة طيبة التكنولوجية هو الأول من نوعه في الجامعات التكنولوجية في مصر. ويأتي هذا الملتقى في إطار جهود الجامعة لدعم طلابها وخريجيها، وتوفير فرص عمل مناسبة لهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة