Close ad

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان تسلم دليل تنفيذ الهوية البصرية

12-5-2024 | 18:14
محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان تسلم دليل تنفيذ الهوية البصرية عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
محمد عادل

تسلم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها دليل تنفيذ الهوية البصرية لمحافظة القليوبية والذي يأتي في إطار التكليف الرئاسي بأهمية تصميم وتنفيذ الهوية البصرية لكل المحافظات المصرية.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ ، والدكتور السيد فودة نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، والمهندس على عودة وكيل وزارة الإسكان بالقليوبية.

ووجه الهجان محافظ القليوبية الشكر لرئيس جامعة بنها علي الدعم المتواصل من الجامعة لأجهزة المحافظة في المجالات المختلفة.

تنفيذ الهوية البصرية

واستعرض "الهجان" مناقشة الإجراءات اللازمة لتنفيذ الهوية البصرية للمحافظة، موضحا" أننا نستهدف وضع تصور شامل في كافة الجوانب التي تحقق الهوية البصرية للمحافظة في الشوارع والميادين والحدائق العامة وتنظيم الاعلانات وباقي العناصر التي تشكل الهوية البصرية للمحافظة، مشيرا إلى أهمية مشاركة المجتمع المدني في هذا المشروع الوطني العملاق حيث إن المحافظة بادرت باتخاذ العديد من الخطوات التي تستهدف تحسين الصورة البصرية للمواطنين وتحقق بعض العناصر في الهوية البصرية للمحافظة سواء من خلال تنفيذ أعمال التشجير وزيادة المساحات الخضراء وأيضا بذل جهود كبيرة في قطاع النظافة وتنفيذ ممشى سياحي على النيل ببنها.

من جانبه أعرب الدكتور ناصر الجيزاوي عن سعادته بالاستعانة بفريق من أساتذة كليات الجامعة في لجنة تشكيل الهوية البصرية لمحافظة القليوبية، موضحا أن تصميم الهوية البصرية للمحافظة يعني تطويرا شاملا وكاملا في جميع أرجائها بما يتوافق مع مكانتها بحكم تاريخها الكبير وموقعها الجغرافي المتميز .

وأكد الجيزاوي أن إدارة جامعة بنها تسعى جاهدة دائما لتسخير كافة إمكانياتها لدعم المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة باعتبارها بيت خبرة تضم أفضل المتخصصين بكافة المجالات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: