Close ad

سواريس يقود إنتر ميامي لقلب الطاولة على مونتريال بالدوري الأمريكي

12-5-2024 | 15:11
سواريس يقود إنتر ميامي لقلب الطاولة على مونتريال بالدوري الأمريكيلويس سواريس مهاجم إنتر ميامي الأمريكي
الألمانية

قاد هاجم الدولي الأوروجوياني لويس سواريس، فريق إنتر ميامي إلى قلب تخلفه بثنائية نظيفة أمام مضيفه مونتريال إلى فوز 3 - 2 هو الخامس تواليا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ووجد إنتر ميامي نفسه متخلفا بهدف في الدقيقة 22 سجله لاعبه السابق برايس ديوك بتسديدة بين ساقي درايك كالندر بعد مجهود ذكي لجول - أنتوني فيلسان على الجهة اليسرى.

ونجح مونتريال الذي كان تغلب على إنتر ميامي 3-2 في فلوريدا في العاشر من مارس الماضي، في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 32 عبر فيلسان اثر تمريرة من الكوستاريكي اريال لاسيتر.

وقلَّص إنتر ميامي الفارق قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول عندما استغل الباراغوياني ماتياس روخاس خروج النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لتلقي العلاج فانبرى بنجاح الى ركلة حرة من خارج المنطقة.

وأدرك سواريس التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول مستغلا ركلة ركنية انبرى لها جوليان غريسيل محرزا هدفه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم.

وبدا ميامي فريقًا مختلفًا في الشوط الثاني ونجح في التقدم في الدقيقة 59 عندما مرر روخاس المتألق كرة فوق دفاع مونتريال فاستغلها بنيامين كريماشي وسددها في الشباك.

وضغط اصحاب الأرض بغية إدراك التعادل لكن ميامي صمد وحقق فوزه الثامن في 13 مباراة.

وأكد المدرب الارجنتيني لإنتر ميامي خيراردو "تاتا" مارتينو أنه اتبع أسلوبا خاطئا في المباراة، وقال "لا يجب أن أغير الطريقة التي يلعب بها الفريق، لم نشعر بالراحة، اليوم حاولت تغييرها بسبب نقاط قوة الخصم وفي الدقائق التي حاولت القيام بها كنا متخلفين 0-2".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة