Close ad

حجز طعن زوج المذيعة أميرة شنب على حبسه للحكم

12-5-2024 | 15:00
حجز طعن زوج المذيعة أميرة شنب على حبسه للحكممحكمة النقض - أرشيفية
أحمد الفص

حجزت محكمة جنح النقض، اليوم الأحد، طعن زوج مذيعة شهيرة، للحكم بجلسة 26 مايو الجاري لاتهامه بالتسبب في مصرع جاره.

موضوعات مقترحة

كانت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد قضت بحبس المتهم 6 أشهر، فى اتهامه ومديرة منزل المذيعة بالتسبب فى مصرع جاره مدير البنك نتيجة عقر كلب له.

وتعود أحداث القضية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في 17 فبراير الماضي، بلاغًا من قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان، لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، مما أدى إلى عقر الكلب لزوجها مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان وتعرضه لإصابات وجروح متعددة.

تفاصيل حبس زوج المذيعة أميرة شنب

وكشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل الواقعة بعد أن واجهت المتهم «زوج المذيعة أميرة شنب»، وأيضاً أقوال ذوي المجني عليه، وكذلك جيران المجني عليه، و3 من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.

وتبين أن المجني عليه خلال عودته إلى محل سكنه رفقة نجله، شاهد كلب المتهم في البلكونة غير مكمم ولا مقيد، فتوجه على الفور إلى محل سكن المتهم يطلب منه تكميم الكلب وتقييده حتى لا يصاب أحد بالهلع، وعندما فتحت لهما عاملة بالمنزل هجم الكلب على المجني عليه وعقره ولم يفلته سوى بتدخل الجيران وابن المتهم.

وأثناء سريان التحقيقات توفي المجني عليه إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عقره من الكلب بعد قرابة شهرين من الواقعة، ودخوله العناية المركزة جراء إصابته بجرح تهتكي في الساعد والكوع الأيمن وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحي في إسعافه.

وأمرت النيابة العامة، بنقل جثمان المتوفي إلى مشرحة زينهم؛ لإجراء الكشف الطبي عليه، وطلبت التحفظ على التقرير الطبي الخاص به داخل المستشفى، واستدعاء المتهم لمباشرة التحقيق معه مجددًا في اتهامه بتهمة جديدة في الواقعة نفسها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة