Close ad

محافظ الشرقية يتفقد بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع

12-5-2024 | 14:01
محافظ الشرقية يتفقد بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع محافظ الشرقية يتفقد بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع
الشرقية-عادل الشاعر

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقي، بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية بمدينة الزقازيق، بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه ، تماشياً مع خطه التطوير والتجميل التي تشهدها المنطقة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

موضوعات مقترحة

إزالة كافة المعوقات وتهيئة الأجواء المناسبة

أكد المحافظ، أنه تم إزالة كافة المعوقات وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال لسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف طبقاً للجدول الزمني المحدد مع مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

خطة تطوير شبكة الطرق 

أوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة جاده في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوصول إلى بنية تحتية سليمة بقطاع والطرق والكباري، لافتاً إلى أن المحافظة تشهد طفرة حقيقية في قطاع الرصف تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

ومن جانبه أوضح يسري راشد رئيس حي أول أنه تم البدء في تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية والضيقة المتفرعة من شارع المعهد الديني كمرحلة أولى يعقبها تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الضيقة والجانبية المتفرعة من شارع فاروق وذلك بإجمالي مساحة مسطحة 4 آلاف متر وبتكلفة 4 ملايين جنيه، مشيراً إلى أنه جاري مضاعفة الأعمال وتكثيف ورديات العمل لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة