Close ad

محمد صلاح: الزمالك سوف يفوز على نهضة بركان في المغرب.. وباكيتا بكى عقب إبلاغه بالرحيل

12-5-2024 | 13:17
محمد صلاح الزمالك سوف يفوز على نهضة بركان في المغرب وباكيتا بكى عقب إبلاغه بالرحيلفريق الزمالك
عبدالله عبد المنعم

توقع محمد صلاح، مدرب فريق الزمالك الأسبق، فوز الزمالك على نهضة بركان بهدف دون رد في مباراة الذهاب بنهائي الكونفدرالية الأفريقية/ التي تقام مساء اليوم في المغرب.

موضوعات مقترحة

وأوضح محمد صلاح خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "10 و10" مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام/ على موجات 93.7، قائلا: "عبد الله السعيد لاعب ذكي ولم يقدم المستويات الماضية له مع الزمالك حتى الآن بسبب عدم التوظيف الجيد من قبل المدير الفنى جوزيه جوميز". 

وفي سياق آخر، أشار محمد صلاح إلى أن المدرب البرازيلى باكيتا المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، بكى عقب إبلاغه بالرحيل عن القلعة البيضاء داخل الملعب  قائلا :"هذا الراجل لو أستمر لكان حقق إنجازات عديدة". 

وتابع محمد صلاح أن حسام حسن قادر على قيادة منتخب مصر للوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026،  لافتا إلى أنه غير محظوظ بسبب ضعف جودة اللاعبين المتاحين حاليا". 

واختتم محمد صلاح حديثه " رمضان صبحى لاعب جيد بسبب الإمكانيات العالية التى يمتلكها ولكن مركزه فى منتخب مصر يوجد به لاعبين أقوياء أمثال تريزيجيه و عمر مرموش".

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان، التي يستضيفها الملعب البلدي ببركان، في السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت جرينتش، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.

وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان، عبر قناة Bein sports hd 6، بتعليق المصري محمد فوزي والمغربي جواد بدة.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان، في إطار إياب نهائي كأس الكونفدرالية، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي، بحضور السعة الكاملة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة