Close ad

وزير الاتصالات خلال مؤتمر الذكاء الآلي: ندعم الابتكار لتعزيز قوة مصر في المنافسات العالمية| فيديو وصور

12-5-2024 | 13:08
وزير الاتصالات خلال مؤتمر الذكاء الآلي ندعم الابتكار لتعزيز قوة مصر في المنافسات العالمية|  فيديو وصور جانب من الحضور
الإسكندرية - جمال مجدي

أكد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على التزام الوزارة الراسخ بدعم الابتكار والبحث العلمي، وذلك إيمانًا بأهميتهما في تعزيز مكانة مصر على الساحة العالمية وتحقيق التنمية المستدامة.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها الدكتور أحمد طنطاوي المشرف على مركز الابتكار التطبيقي بالوزارة، في افتتاح المؤتمر الدولي IEEE للذكاء الآلي والابتكارات الذكية، الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالمقر الرئيسي بأبي قير بمشاركة وحضور 400 مشارك عربي ودولي، والمقرر اسمرار فعالياته حتى 14 مايو الجاري، وذلك برعاية أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

مصر غنية بابتكارات شبابها 


وأضاف المشرف على مركز الابتكار التطبيقي بالوزارة، على أن مصر غنية بشبابها ومواردها البشرية الذين تمكنوا من إثبات قدرتهم في المنافسة الأسواق المحلية والعالمية من خلال ابتكاراتهم وإبداعاتهم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

 الحضور بالمؤتمر 


وشهدت الجلسة الافتتاحية حضور الدكتور حسان عثمان مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفير صالح خطاب الساعدي، قنصل عام دولة ليبيا في الإسكندرية، والسفير مزيد بن محمد الهويشان القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، والدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. 

المؤتمر الدولي IEEE للذكاء الآلي والابتكارات الذكية- الإسكندرية - الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا- أخبار - محافظات


الدكتور أحمد طنطاوي خلال إلقاء كلمة الوزيرالدكتور أحمد طنطاوي خلال إلقاء كلمة الوزير
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: