Close ad

إزالة 8 حالات تعدٍ على أراض زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحي شرق |صور

12-5-2024 | 11:49
إزالة  حالات تعدٍ على أراض زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحي شرق |صور إزالة حالات تعدٍ على أراض زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحي شرق
أسيوط- إسلام رضوان

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تم إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية ومخالفات بناء فى مهدها بمركزي أسيوط وصدفا وحى شرق ضمن حملات الإزالة المستمرة لاسترداد حق الشعب وللحفاظ على الأرض الزراعية لتوفير الأمن الغذائي للشعب.

موضوعات مقترحة

مصادرة معدات البناء المخالف

وأوضح محافظ أسيوط، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تمكنت من تنفيذ إزالة 4 حالات بناء مخالف بقري المطيعة ونجع سبع ومنقباد بمركز أسيوط ومصادرة معدات البناء وذلك بمشاركة العميد عبد الرحمن حسين رئيس مركز ومدينة أسيوط ورؤساء القرى ومسئولى الإشغالات والإزالات بالمركز.

إزالة مخالفات البناء

كما شنت الأجهزة التنفيذية بحى شرق حملة مكبرة لإزالة بعض مخالفات البناء بمنطقة الوليدية برئاسة سيد عبدالجواد رئيس حى شرق ونوابه، حيث تم فك الشدة الخشبية لسقف الدور الثاني العلوي منطقة الوليدية أمام مخزن الأنابيب وإزالة سقف الدور الرابع العلوي بمنطقة الوليدية خلف محطة الصرف ، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

إزالة تعديات على أراض زراعية

وترأس ممدوح جبر رئيس مركز ومدينة صدفا حملة مكبرة لإزالة حالتي تعد على أراض زراعية في مهدها بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا بمشاركة مسئولى الإزالات والإشغالات وبمشاركة معدات الحملة المكيانيكية للمركز، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين واتخاذ ما يلزم من إجراءت قانونية.

تطبيق القانون

وأكد اللواء عصام سعد، أن المحافظة بكافة أجهزتها لا تدخر جهدًا في تطبيق القانون على المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأية محاولة للبناء العشوائي بدون تراخيص مؤكدًا ضرورة المواجهة الحاسمة بالقانون لأي محاولة تعطيل إجراءات إزالة التعديات وحث المواطنين على الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها مصدر الأمن الغذائى للشعب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة