Close ad

أبرزهم صلاح ومرموش والأناكوندا.. من سيكون المنقذ للفراعنة مع العميد حسام حسن؟

12-5-2024 | 12:08
أبرزهم صلاح ومرموش والأناكوندا من سيكون المنقذ للفراعنة مع العميد حسام حسن؟منتخب مصر مع حسام حسن
راجح الممدوح

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدرب حسام حسن وجهازه المعاون لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بداية الشهر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

موضوعات مقترحة

ونستعرض فيما يلي عددا من أبرز أهداف اللاعبين في أولى المواجهات الرسمية والودية مع الفراعنة منذ عام 2019 ، فمن سيكون المنقذ للعميد حسام حسن أمام بوركينا وغينيا بيساو؟ .

المحمدي مع أجيري

جاء هدف النجم المصري أحمد المحمدي في مرمى منتخب تنزانيا في أول مواجهة للمدرب المكسيكي خافيير أجيري كالمنقذ للمدرب في مباراة صعبة على الفراعنة بسبب إهدار الفرص السهلة أمام المرمى ليسجل المحمدي هدف المنتخب الوحيد في مباراة الفرص الضائعة عام 2019 استعدادا لبطولة كأس الأمم الإفريقية . 

حمدي فتحي مع البدري

وجاء لاعب النادي الأهلي السابق والمحترف بصفوف فريق الوكرة القطري حمدي فتحي المنقذ للمدرب حسام البدري وقت قيادته لصفوف الفراعنة عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة 74 من زمن اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على استاد برج العرب في 14 من أكتوبر لعام 2019  في مباراة صعبة ومغلقة على كل لاعبي الفراعنة ليفك حمدى فتحي شفرة الدفاع البتسواني بهدف قاتل .

مصطفي محمد مع جلال 

قاد مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي ومنتخب مصر أيام قيادة المدرب إيهاب جلال لصفوف الفراعنة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش لتحقيق فوزا قاتلا على غينيا بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

مرموش مع كيروش

تسلم البرتغالي كيروش مهمة قيادة الفراعنة بدايةً من مباراة ليبيا في القاهرة والتي حسمها المنتخب المصري بهدف نظيف لعمر مرموش.

صلاح مع فيتوريا

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الأول وقت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا أمام منتخب النيجر في أول مواجهة رسمية للمدرب البرتغالي .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة