Close ad

تعرف على خطوات اعتذار المعلمين عن امتحانات الإعدادية بالدقهلية |صور

12-5-2024 | 10:47
تعرف على خطوات اعتذار المعلمين عن امتحانات الإعدادية بالدقهلية |صور امتحانات الإعدادية - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، خطوات الاعتذار عن أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني دور مايو ٢٠٢٤، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

موضوعات مقترحة

اعتذار المعلمين عن الامتحانات

أوردت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية خطوات التقدم للمدرس المنتدب للمشاركة في أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية بداية التقدم بطلب اعتذار على الرابط: (اضغط هنا).

‏ويتم إرفاق الكود والرقم القومي ثم اختيار سبب العذر من قائمة الاعتذارات القانونية المحددة بالتطبيق ومراجعة ذلك قبل حفظ الاعتذار مع العلم أن تسجيل التقدم بعذر لمرة واحدة فقط.

المستندات المطلوبة

يتم طباعة التقرير بالاعتذار وإرفاق المستندات القانونية الحديثة المؤيدة لذلك وتسليم التقرير مرفق به المستندات بمقرات الاعتذارات المحددة للإدارة التابع لها المعلم، ويكون الرد بالمقبول عذرهم فقط بكشوف محررة من أصل وصورة ويبلغ مدير عام الإدارة التعليمية بصورة لطباعتها وإرسالها للمدارس لتميكن المعتذرين من العمل واتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة التحول الرقمي 

وأفادت تعليمات تعليم الدقهلية، أنه لن تقبل مستندات غير مرفق بها استمارة التقدم بعذر الإلكترونية من بوابة التحول الرقمي للشهادة الاعدادية، ويكلف مسئولي دعم وتواصل المعلمين بالإدارات التعليمية بتعميم هذه التعليمات على المدارس والتواجد بمقرات الاعتذارات كل حسب إدارته لمتابعة سير العملية واستقبال المشكلات وحلها بالتواصل مع مدير الدعم والتواصل بالمديرية ورئيس لجنة الإدارة وإعتبار تواجدهم بهذه المقرات ليومي الاعتذار.

أماكن تلقي الاعتذارات 

وحددت تعليم الدقهلية أماكن استقبال الطلبات وهي مدرسة سندوب الفنية بنات، ومدرسة صباح سالم التجارية بطلخا، ومدرسة ناصر التجارية، ومدرسة دكرنس الإعدادية.

 


خطوات اعتذار المعلمين عن امتحانات الإعدادية بالدقهليةخطوات اعتذار المعلمين عن امتحانات الإعدادية بالدقهلية

خطوات اعتذار المعلمين عن امتحانات الإعدادية بالدقهليةخطوات اعتذار المعلمين عن امتحانات الإعدادية بالدقهلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: