Close ad

موعد مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة بعد العودة للمربع الذهبي والفوز على المقاولون

12-5-2024 | 06:59
موعد مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة بعد العودة للمربع الذهبي والفوز على المقاولونالاتحاد السكندري والمقاولون العرب
أحمد ناجي

حقق الاتحاد السكندري فوزًا ثمينًا على المقاولون العرب على ملعب استاد الجبل الأخضر، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الممتاز المصرى، بهدف دون رد ليعود «سيد البلد» إلى المربع الذهبي من جديد ويرفع رصيده من النقاط إلى 35 نقطة.

موضوعات مقترحة

موعد مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة بعد العودة للمربع الذهبي

ويواجه الاتحاد السكندرى نظيره فريق سموحة في المباراة القادمة والمقررة يوم الثلاثاء 14 مايو الجارى، على أرض ملعب استاد الإسكندرية الرياضى، ضمن منافسات الدورى الممتاز المصرى، وسط توقعات بأن يكون "ديربي سكندري قوي" بين الفريقين.

ويخوض الاتحاد السكندرى اللقاء أمام سموحة محتلاً المركز الرابع في جدول الدورى، برصيد 35 في جدول المسابقة، جمعها من 22 مباراة فاز في 9 وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات.

ويدخل فريق سموحة اللقاء أمام الاتحاد السكندرى، محتلاً المركز الثامن بجدول الترتيب، برصيد 31 نقطة، من 21 مباراة، نجح في الفوز بـ 8 مواجهات وتعادل 7 لقاءات وتلقى 6 هزائم.

وكان طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول في نادى الاتحاد السكندرى، قد تقدم باستقالته مساء اليوم السبت، عقب مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتى فاز فيها سيد البلد بنتيجة 1/صفر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: