Close ad

ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني برباعية في شباك غرناطة

11-5-2024 | 21:58
ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني برباعية في شباك غرناطةريال مدريد
الألمانية

 احتفل نادي ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال الانتصار الساحق على مضيفه غرناطة 4 /صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين.

موضوعات مقترحة

وكان النادي الملكي توج الأسبوع الماضي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه قبل أن يسجل اليوم الانتصار الثامن والعشرين مقابل ستة تعادلات وهزيمة واحدة، ويمتلك أقوى خط هجوم حيث سجل 78 هدفا كما يمتلك أقوى خط دفاع إذ اهتزت شباكه 22 مرة.

وحسم ريال مدريد الفوز بهدفين في كل شوط، إذ انتهى الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين أحرزهما فران جارسيا والتركي أردا توران في الدقيقتين 38 و45.

وفي الشوط الثاني تألق المغربي براهيم دياز بشكل لافت وسجل الهدفين الثالث والرابع للنادي الملكي في الدقيقتين 49 و58.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 90 نقطة وتوقف رصيد غرناطة عند 21 نقطة ، إذ هبط الفريق رسميا للدرجة الثانية رفقة ألميريا.

وخلت أول عشرين دقيقة من أي فرصة حقيقية على المرميين، وإن مالت الأفضلية نسبيا لصالح ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.

وجاءت الدقيقة 38 لتشهد هدف السبق للنادي الملكي حينما أرسل لوكاس فاسكيز تمريرة إلى داخل منطقة الجزاء ليسدد فران جارسيا في الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول أضاف التركي أردا توران الهدف الثاني للنادي الملكي بعدما تلقى تمريرة من فران جارسيا داخل منطقة الجزاء ليسدد على يسار حارس غرناطة إلى داخل الشباك.

وبعد مضي أربع دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز المغربي براهيم دياز ثالث أهداف ريال مدريد عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى غرناطة.

وعاد دياز وسجل الهدف الثاني له والرابع لريال مدريد في الدقيقة 58 بعد هجمة منظمة شهدت سلسلة من التمريرات قبل أن تصل الكرة لدياز داخل منطقة الجزاء ليسدد على يمين حارس غرناطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: