Close ad

كوفاسيتش: أشعر بمتعة كبيرة في مانشستر سيتي

11-5-2024 | 19:13
كوفاسيتش أشعر بمتعة كبيرة في مانشستر سيتيكوفاسيتش
الألمانية

أعرب لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن سعادته البالغة باللعب في صفوف مانشستر سيتي وذلك في أعقاب فوز فريقه على مضيفه فولهام 4 /صفر اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدف سجله المدافع الكرواتي يوسكو جفارديول في الدقيقة 13 ثم أضاف فيليب فودين الهدف الثاني في الدقيقة 59 ، ثم تقمص جفارديول دور البطولة وسجل الهدف الثاني له والثالث لسيتي في الدقيقة 71 ثم سجل الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 85 نقطة من 36 مباراة في الصدارة بفارق نقطتين عن ارسنال الوصيف والذي يخوض مباراته رقم 37 هذا الموسم حينما يلاقي مضيفه مانشستر يونايتد غدا الأحد.

وأكد ماتيو كوفاسيتش أنه مستمتع بدوره مع مانشستر سيتي، الذي انضم إليه الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي، وخاض 43 مباراة على مستوى كافة المسابقات، وشارك في 82 دقيقة أمام فولهام.

وسجل كوفاسيتش ظهوره الثالث في التشكيل الأساسي في آخر اربع مباريات في كل المسابقات، حيث يواصل تثبيت أقدامه داخل الفريق.

ويعتقد النجم الكرواتي أنه يبذل كل ما بوسعه وذلك بعد التأقلم على الأجواء في استاد الاتحاد.

وتابع "عندما تغير الأندية، لا يكون الأمر سهلًا في الأشهر الأولى، أعتقد أنني تأقلمت بشكل جيد، وأشعر براحة كبيرة".

وأوضح "عندما يكون لديك مدرب مثل بيب جوارديولا، يجعل الأمور أسهل لأنه يعطي لك خطة المباراة، وعندما يكون لديك أفضل اللاعبين، تخرج بشكل جيد".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن كوفاسيتش قوله "النادي في مستوى مرتفع ، واستمتعت بذلك منذ القدوم إلى هنا".

وأشاد كوفاسيتش بمواطنه جفارديول الذي سجل هدفين أمام فولهام، ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات.

وأكد كوفاسيتش بأنه غير متفاجئ من تألق وتأثير مواطنه جفارديول في الملعب.

وأشار "جفارديول يلعب بشكل مذهل ، أنا أعرفه منذ فترة طويلة، ومهارته لا تصدق، يمكنه أن يلعب في الهجوم أو الدفاع، هو لاعب وشخص مذهل".

وختم كوفاسيتش بالقول "أنا سعيد للغاية من أجله، بتسجيله هذه الأهداف".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة