Close ad

جفارديول يعرب عن سعادته البالغة بقيادة مانشستر سيتي لعبور عقبة فولهام

11-5-2024 | 18:30
جفارديول  يعرب عن سعادته البالغة بقيادة مانشستر سيتي لعبور عقبة فولهامجفارديول

عبر المدافع الكرواتي يوسكو جفارديول عن سعادته الكبيرة بعد تسجيل هدفين خلال الفوز الكاسح لفريقه مانشستر سيتي على مضيفه فولهام 4 /صفر اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدف سجله جفارديول في الدقيقة 13 ثم أضاف فيليب فودين الهدف الثاني في الدقيقة 59 ، ثم تقمص جفارديول دور البطولة وسجل الهدف الثاني له والثالث لسيتي في الدقيقة 71 ثم سجل الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 85 نقطة من 36 مباراة في الصدارة بفارق نقطتين عن ارسنال الوصيف، والذي يخوض مباراته رقم 37 هذا الموسم حينما يلاقي مضيفه مانشستر يونايتد غدا الأحد.

وكان جفارديول يتطلع لتنفيذ ضربة الجزاء لكي يحصل على لقب هاتريك، لكنه عبر عن سعادته بعد تسجيل ألفاريز الهدف الرابع.

وقال جفارديول بعد المباراة "أداء آخر رائع، ليس لي فقط، ولكن من الفريق بالكامل".

وأضاف “كانت مباراة صعبة، ولكن اليوم أظهرنا مرة أخرى هويتنا الحقيقية، وما نحن مستعدون له، هدفان آخران، وأنا سعيد للغاية بالشباك النظيفة".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن جفارديول قوله "كنا نتناقش بشأن إمكانية تسديدي لضربة الجزاء، وقلت بأنني أحب ذلك، ولكننا كنا نعلم من الذي سيسدد ، كان جوليان ألفاريز، وأنا سعيدين للغاية لتسجيله للهدف".

وأشار "لا أفعل أي شيء مختلف من أجل تسجيل الأهداف، أعتقد الأمر طبيعي في الرياضة، أنا الآن في حال جيدة ونهاية الموسم تقترب، ثلاث نهائيات يجب أن نكون مستعدين لها".

وأوضح "قلت عدة مرات بأننا نحتاج إلى التركيز على أنفسنا ونكمل في هذا الطريق".

وأكد "بالطبع كنا نتحدث عن فارق الأهداف، ونحاول تقليله، ولكن الأمر ليس سهلًا لأن أرسنال لديه المهارة، ويسير بشكل جيد".

وختم المدافع الكرواتي بالقول "مواجهة توتنهام ستكون نهائي آخر، لعبت هناك مرة واحدة فقط وكان الأمر صعبًا، نتمنى أن تكون مباراة جيدة، ويوم جيد لنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة