Close ad

إبراهيم السمان: وافقت على "بيت الرفاعي" لهذه الأسباب وأثق في "سينرجي" ثقة كبيرة

11-5-2024 | 18:23
إبراهيم السمان وافقت على  بيت الرفاعي  لهذه الأسباب وأثق في  سينرجي  ثقة كبيرةإبراهيم السمان
آيات الأمين

عبر الفنان إبراهيم السمان عن سعادته بالنجاح الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مشاركته في ثلاثة أعمال مختلفة كان من بينها مسلسل بيت الرفاعي الذي قام ببطولته النجم أمير كرارة وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

موضوعات مقترحة

وقال إبراهيم السمان في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إن رد فعل الجمهور علي الشخصية التي قدمها وهي شخصية "بذرة" كان مفاجأة، مشيرا الي أن هناك أكثر من أمر جعله يقبل العمل في المسلسل منها عمل بطولة الفنان امير كرارة فهو شخص محترم بشكل كبير، ودمه خفيف جداً، وممثل كبير وفنان جامد لأقصى درجة سعدت بالعمل معه، بالإضافة الي ان العمل قصة بيتر ميمي، ومن اخراج الأستاذ أحمد نادر جلال، كل هذه الأمور تجعل أي شخص يوافق علي الدور.

واشار إبراهيم السمان أن العمل من انتاج شركة سينرجي وأنا أثق فيهم ثقة كبيرة جعلتني أوافق ايضاً علي الدور بينما الورق نفسه كان مختلفا حوّل شخصية بذرة صاحب البطل الشاب البطيء في الكلام واستيعابه بسيط، كلها أمور تجذب اي ممثل لقبول الشخصية. 

مسلسل بيت الرفاعى من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة