يشكو بعض المواطنين يوميا من ضعف خدمات الاتصالات والانترنت فى أماكن تواجدهم في حين يشكو آخرون من سوء استخدام الرصيد الموجود على خطوطهم وبالتالى يستفسر المواطنون عن كيفية تقديم الشكاوى فى شركات الاتصالات وماهى الخطوات التى يجب أن تتبع حتى يتم تلقي الشكوى من جانب الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات والرد عليها حتى يتم الاستجابة لها
موضوعات مقترحة
وهنا نذكر الخطوات التى على المستخدم أن يتبعها لرفع الشكوى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وسيقوم الجهاز ببحثها والعمل على حلها.
- الاتصال على مركز تلقى الشكاوى 155
- الاتصالات على ارقام واتساب 01015515155
- المراسلة على الايميل [email protected]
ولضمان بحث شكاوى المستخدمين بطريقة فعالة وسريعة يتوجب على المستخدم توفير معلومات مفصلة تشمل:
•اسم الشاكي وعنوانه وأرقام التليفونات التي يمكن الوصول له عليها وكذلك البريد الإلكتروني إن وجد.
•تفاصيل عن الشكوى تشمل اسم المشغل أو مقدم الخدمة وتفاصيل عن الجهة التي تقدم فيها بشكوى لدى المشغل ورقم الشكوى الذي حصل عليه من المشغل.
كيفية تقديم شكوى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات