Close ad

الإسماعيلي مهدد بإيقاف القيد 3 فترات بسبب غرامة البوليفي كارميلو

11-5-2024 | 15:25
الإسماعيلي مهدد بإيقاف القيد  فترات بسبب غرامة البوليفي كارميلوكارميلو
الإسماعيلية-نهلة بري

أصبح مسئولو الإسماعيلي في وضع حرج للغاية بعد رفض المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا استئنافهم ضد الحكم الصادر لمصلحة البوليفي كارميلو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأسبق تغريمهم 440 ألف دولار، وبذلك يلزم عليهم سداد المبلغ خلال 45 يومًا للاعب حتى لا يتعرض النادي لحظر القيد ثلاث فترات متتالية. 

موضوعات مقترحة

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، أوكل للمحامي السويسري ألكسندر روفينين، تقديم طعن على حكم أول درجة الصادر عن CAS لصالح اللاعب البوليفي كارميلو لكن تم رفضه وبات لزامًا الوفاء بالغرامة المستحقة له أو الدخول في تفاوض معه لخفضها خلال الشهر والنصف المقبلين حتى لا يتم إيقاف القيد ثلاث فترات متتالية.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يواجه مشاكل أخرى مع المحترفين الأجانب السابقين الذين حصلوا على أحكام أول درجة لازال مستأنف عليها الإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو والجزائري محمد بن خماسة والتونسي فراس الشواط. 

يذكر أن مجلس الإسماعيلي المنتخب السابق تعاقد مع البوليفي كارميلو قادمًا من بوليفيا لمدة أربع مواسم ونصف، ولم يظهر اللاعب بالمستوى المطلوب وتم تهميشه من قبل الأجهزة الفنية المتعاقبة على النادي وقتها حتي هرب وقدم شكوى ضد النادي في CAS تم تداولها حتى انتهت للحكم النهائي سالف الذكر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: