Close ad

بعد سلسلة من الهجمات.. الاتحاد الماليزي لكرة القدم يوصي بتوفير حراس شخصيين للاعبين

11-5-2024 | 14:57
بعد سلسلة من الهجمات الاتحاد الماليزي لكرة القدم يوصي بتوفير حراس شخصيين للاعبينتم نقل فيصل حليم إلى المستشفى بعد تعرضه لهجوم بمادة حمضية.
أحمد فاوي

أوصى الاتحاد الماليزي لكرة القدم اللاعبين بالتفكير في تعيين حراس شخصيين للاعبين، بعد سلسلة من الهجمات العدائية تعرض لها عدد من اللاعبين.

موضوعات مقترحة

فقد قررت رابطة الدوري الماليزي لكرة إلغاء مباراة كأس الدرع الخيرية الافتتاحية للموسم والتي كانت مقرر  اقامتها  أمس الجمعة بعد انسحاب فريق سيلانجور ، على خلفية إصابة لاعبه فيصل حليم بحروق من الدرجة الرابعة نتيجة اعتداء عليه من قبل مجهول، حيث قام الأخير برش اللاعب  بحمض الكبريتيك المركز في أحد المراكز التجارية . نقل على أثرها للمستشفى في حالة حرجة.

حادثة فيصل ليست الأولى من مسلسل الاعتداءات على اللاعبين ، فقد سبق وأن تعرض  شفيق رحيم  لاعب جوهور دارول تاكزيم للاعتداء على  ليه أثناء قيادته سيارته .

في سياق متصل،  أصيب لاعب المنتخب الوطني أخيار رشيد في عملية سطو خارج منزله في ولاية تيرينجانو الشرقية الأسبوع الماضي.

ويندر العنف في ماليزيا ضد الرياضيين ، وقال رئيس الاتحاد الماليزي لكرة القدم، حميد الدين محمد أمين، إنه يتعين على اللاعبين اتخاذ إجراءات سلامة إضافية، مثل تعيين حراس شخصيين لهم . وأكد أمين أنه الرغم من أنه قد لا يمتلك جميع اللاعبين الإمكانيات المالية لتوظيف حراس شخصيين، إلا أنها فكرة معقولة، خاصة بالنسبة للاعبين النجوم الذين قد يتعرضون لهجوم أو مضايقات غير مرغوب فيها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة