Close ad

وزير السياحة والآثار يبحث مع سفيرة دولة سويسرا بالقاهرة زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر

11-5-2024 | 12:58
وزير السياحة والآثار يبحث مع سفيرة دولة سويسرا بالقاهرة زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصرأحمد عيسى وزير السياحة والآثار
عمر المهدي

بحث أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، مع سفيرة دولة سويسرا بالقاهرة، إيفون باومان، سبل تعزيز مزيد من التعاون المشترك بين مصر وسويسرا في مجال السياحة والآثار، وبحث آليات دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من سويسرا إلى مصر.

موضوعات مقترحة

وشهد الاجتماع بحث إمكانية التعاون بين الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وشركاء المهنة الدوليين وخاصة من منظمي الرحلات في سويسرا لعمل حملات تسويقية مشتركة للترويج للمقصد السياحي المصري بصورة أكبر بها.

كما تمت مناقشة آليات تشجيع الاستثمار في المجال الفندقي في مصر بما يساهم في زيادة أعداد الغرف الفندقية وهو ما يأتى تنفيذاً لمستهدفات الإستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر. 

وتناول اللقاء استعراض للفعاليات والأنشطة التي من المقرر أن تقيمها السفارة منذ يونيو 2024 وحتي مارس 2025، للاحتفال بمرور 90 عاماً على علاقات الصداقة المصرية السويسرية، والتي سوف تستهل بإطلاق معرض فني بمنطقة أهرامات الجيزة، لأحد أهم الفنانين السويسريين الدوليين، وذلك بالتعاون مع الوزارة ممثلة في الهيئة والمجلس الأعلى للآثار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة