Close ad

السجن المؤبد لـ 3 عاطلين سقطوا بـ230 طربة حشيش في الإسكندرية

11-5-2024 | 12:22
السجن المؤبد لـ  عاطلين سقطوا بـ طربة حشيش في الإسكندريةالسجن المؤبد - أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، 3 عاطلين من محافظتي البحيرة والغربية بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري.

موضوعات مقترحة

ترجع وقائع القضية التي تحمل رقم 14161 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد ضبط 3 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة.

وتبين من التحريات التي أجرتها إدارة مكافحة المخدرات وأكدتها المراقبة ممارسة كل من "ح.ع.ع" عاطل، مقيم محافظة البحيرة، و"أ.ع.س" عاطل، مقيم محافظة الغربية، و"أ.أ.س" عاطل، مقيم محافظة الغربية نشاطًا إجراميًا بالاتجار في المواد المخدرة.

230 طربه حشيش

جرى ضبط المتهمين عقب استصدار إذن من النيابة العامة لضبطهم أثناء استقلالهم سيارة وبحوزتهم 230 طربة لمخدر الحشيش ومبالغ مالية وهواتف محمولة وسلاح ناري "طبنجة" بداخلها 5 طلقات نارية.

اعترافات المتهمين

اعترف المتهمون في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهم والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والسيارة في أعمال الترويج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك وأمرت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة