Close ad

نائب السفير الهولندي يشيد بتجهيزات "شفاء" ويلتقط الصور التذكارية مع مرضى السرطان بالأقصر| صور

11-5-2024 | 11:51
نائب السفير الهولندي يشيد بتجهيزات  شفاء  ويلتقط الصور التذكارية مع مرضى السرطان بالأقصر| صورنائب السفير الهولندي خلال قيامها بزيارة لمستشفى شفاء لعلاج الأورام بالأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

قامت نائب السفير الهولندي، ترافقها كارن خليفة، القائم بأعمال السفارة الهولندية بالأقصر، بزيارة لمستشفى شفاء لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر، مساهمة منها في دعم الأطفال مرضى السرطان وتقديم الدعم الكامل، والترويج لها باعتبارها صرح طبي عملاق يساهم في تخفيف الآلام عن الأطفال والكبار مرضي الأورام.

موضوعات مقترحة

اثنت نائب السفير الهولندي على الخدمات التي تقدمها المستشفى حيث وصفتها أنها مستشفي عالمي تضاهي كبرى لا تقل عن مستشفيات أوروبا، وكذلك التعرف على أهم احتياجات المستشفى خلال الفترة المقبلة لتقديم الدعم المستحق في إطار المشاركة المجتمعية.

وقامت بالتواجد وسط الأطفال المرضى وحرصت على تشجيعهم والتقاط الصور التذكارية و«السيلفي» وتبادل الكلمات والضحكات معهم، كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذا العمل الإنساني، متمنية أن يساهم كل شخص محب لعمل الخير فى دعم المستشفى للمساهمة في تخفيف آلام المرضى المصابين بمرض السرطان بشكل مجاني.


نائب السفير الهولندي خلال قيامها بزيارة لمستشفى شفاء لعلاج الأورام بالأقصرنائب السفير الهولندي خلال قيامها بزيارة لمستشفى شفاء لعلاج الأورام بالأقصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: