Close ad

بعد انقطاع لنحو 9 ساعات.. عودة ضخ المياه في مدينة كفر الزيات بالغربية

10-5-2024 | 23:26
بعد انقطاع لنحو  ساعات عودة ضخ المياه في مدينة كفر الزيات بالغربيةقطع المياه - أرشيفية
الغربية - محمد مبروك

عادت مياه الشرب إلى مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، بعد انقطاع عن المدينة بالكامل بشكل مفاجئ دام لنحو 9ساعات والانتهاء من أعمال الإصلاح، والذي تسبب  في استفسارات  الكثير من المواطنين ورواد التواصل الاجتماعي خلاله عن السبب.

موضوعات مقترحة

عودة ضخ المياه

وأكد المهندس عبدالنبى الملاح مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالزيات، أنه تم حاليًا البدء في إعادة ضخ المياه للمناطق في مدينة كفرالزيات بشكل تدريجي بعد إصلاح الكسر  المتسبب فى قطع المياه لافتا إلى أن الأعمال تمت من قبل العاملين بفرع الشركة ومعدات الشركة بمتابعة ميدانية لحظة بلحظة من قيادات الشركة والفرع ومجلس مدينة كفرالزيات برئاسة عادل دواد رئيس المدينة ونوابه.

مسئول يوضح

وكان مسئول بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية قد أوضح فى تصريح  سابق لـ "بوابة الأهرام"، أن انقطاع المياه عن مدينة كفرالزيات، عقب صلاة الجمعة يرجع إلى عطل طارئ، نتيجة كسر بخط  12 بوصة المار خلف شركة إسكندرية للزيوت والصابون، لافتا إلى أنه تجرى حاليًا عمليات الإصلاح لإعادة ضح المياه خلال الساعات القادمة.

سبب الكسر

وأوضح المسئول، أن سبب الكسر خلال عمل المقاول الخاص بإنشاء  طريق ومحور النعناعية الدائرى الجديدة بمدينة كفرالزيات، فى منطقة المشار إليها، حدث كسر بخط المياه الـ  12  بوصة خلال القيام بأعمال إنشائية فى الطريق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة