Close ad

"الإصلاح والنهضة": قرار الأمم المتحدة بشأن منح فلسطين امتيازات إضافية يُعد "بارقة أمل"

10-5-2024 | 23:44
 الإصلاح والنهضة  قرار الأمم المتحدة بشأن منح فلسطين امتيازات إضافية يُعد  بارقة أمل هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة
محمد الإشعابي

ثمن هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الاستثنائية الطارئة العاشرة لمنح دولة فلسطين حقوقًا وامتيازات إضافية في مشاركتها في الأمم المتحدة واصفًا القرار بأنه "خطوة على طريق استرداد حقوق الشعب الفلسطيني".

موضوعات مقترحة

وأضاف عبد العزيز بأن القرار يعدت "بارقة أمل" في استعادة المنظمة الأممية لدورها في "نصرة الشعوب المظلومة" و"إعادة الحقوق لأصحابها" والتبرؤ من "ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين" متمنيًا ألا يتم الاعتراض بالفيتو على القرار في مجلس الأمن.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة إلى أن جهود الدبلوماسية المصرية كان لها أكبر الأثر في نجاح الجمعية العامة في تمرير ذلك القرار بأغلبية كبيرة، مشددا على أن ثبات الموقف المصري كان نقطة تحول واضحة في مسيرة القضية الفلسطينية. 

وأكد رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن ما تحقق بداية طريق شاقه لاستعادة الحقوق الفلسطينية بشكل حقيقي بعيدا عن الشعارات الجوفاء التي أضرت بالقضية الفلسطينية وأخرت استرداد حقوق الشعب الفلسطيني كثيرا ولم تفد سوى إسرائيل وأجندات بعض الدول الإقليمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة