Close ad

الإسماعيلي يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافاة الفوز على الداخلية

10-5-2024 | 20:24
الإسماعيلي يصرف  آلاف جنيه لكل لاعب مكافاة الفوز على الداخلية الإسماعيلي
الإسماعيلية-نهلة بري

 

موضوعات مقترحة

اعتمد مسئولو الإسماعيلي 10 آلاف جنيه، مكافأة الفوز الأخيرة على الداخلية بهدف نظيف لكل لاعب شارك في المباراة، تمهيدًا لاستلامها خلال ساعات وقبل مواجهتهم مع الطلائع في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز، والمحدد موعده السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بإستاد جهاز الرياضة بكوبري القبة بالقاهرة لتحفيزهم ماديًا لمواصلة انتصاراتهم.

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي وفق على المذكرة المرفوعة إليه من علي أبو جريشة رئيس جهاز الكرة ونائبه عماد سليمان وإيهاب جلال، صرف 10آلاف جنيه مكافأة الفوز على الداخلية لكل لاعب شارك في أحداثها شرط استقطاع الضرائب من المبلغ المرصود حسب اللائحة الموضوعة من بداية الموسم حتى لا تتراكم مثلما حدث من قبل وأصبح النادي مدينًا لجهات متعددة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإسماعيلي المقبلة مع الطلائع تشهد غياب محمد بيومي ومحمد زيدان للإصابة ومحمد نصر للإيقاف ومحمد هاشم  وكريم عرفات وأحمد محسن لعدم تسوية أمورهم الإدارية مع النادي. 

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة فاز في 6 مباريات وخسر 9 وتعادل سبع مواجهات دخل شباكه 24 هدفًا وله 21 هدفًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة