Close ad

"النقاز" ينتظرالحكم الصادر ضده من فيفا لصالح الزمالك للاستئناف عليه

10-5-2024 | 20:18
 النقاز  ينتظرالحكم الصادر ضده من فيفا لصالح الزمالك للاستئناف عليهالنقاز
الإسماعيلية- نهلة بري

أعلن مسؤلو الإسماعيلي، أن المحترف التونسي حمدي النقاز مستمر في المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم وطالب محاميه الحصول على حيثيات الحكم الصادر ضده من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم تغريمه 160 ألف دولار لصالح الزمالك ناديه الأسبق، عبارة عن 110 آلاف دولار قسط مستحق و50 ألف دولار غرامة تأخير وإيقافه لحين سداد المبلغ تمهيدًا للاستئناف عليه فورًا. 

موضوعات مقترحة

وكان نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي، تواصل مع اللاعب اليوم الجمعة، عقب تداول أخبار إيقافه عن طريق غرفة فض المنازعات لدى فيفا بخصوص مشاكله المالية القديمة مع الزمالك وطمأن الأخير الأول أن  محاميه ينتظر استلام حيثيات الحكم للاستئناف عليه، ولا توجد أزمة من قريب أو بعيد تتعلق بالتحاقه باللقاءات المقبلة لفريقة بالدوري الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن حمدي النقاز قلب دفاع الإسماعيلي أصبح من الأعمدة الأساسية للفريق مؤخرًا بعد أن منحه إيهاب جلال الثقة للعب أساسيًا خلال المواجهات الرسمية السابقة، بعد أن جلس غالبية الموسم الماضي على دكة البدلاء في عهد المدربين السابقين وآخرهم حمزة الجمل. 

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول المسابقة المحلية برصيد 25 نقطة فاز في 6 مباريات وخسر 9 وتعادل سبع مواجهات دخل شباكه 24 هدفًا وله 21 هدفًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة