Close ad

رياح محملة بالأتربة وانخفاض في درجات الحرارة بدمياط| صور

10-5-2024 | 19:13
رياح محملة بالأتربة وانخفاض في درجات الحرارة بدمياط| صور رياح محملة بالأتربة وانخفاض في درجات الحرارة بدمياط
دمياط - حلمي السيد حسن

شهدت  محافظة دمياط انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة، مع ارتفاع في نسبة الرطوبة، وكذلك تواجد سحب كثيفة وسرعة في الرياح المحملة بالأتربة.

موضوعات مقترحة

احتمالية سقوط أمطار

وحسب بيان أصدرته هيئة الأرصاد الجوية، فقد بلغت درجات الحرارة في محافظة دمياط،  الصغرى 19 درجة والعظمى 33 درجة، كما أعلنت الهيئة في وقت سابق،  احتمالية تساقط أمطار على بعض المدن الساحلية، مع وجود تغيرات كبيرة في حالة الطقس، كما نصحت المواطنين بارتداء الكمامات. 

استعدادات لهيئة الصرف الصحي

من جهتها، قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في المحافظة، حسب بيان لها، بنشر معداتها في شوارع المدينة، ومتابعتها من غرفة العمليات المركزية لمتابعة الموقف أولا بأول، وإعداد التقارير اللازمة، تحسبا لتساقط الأمطار خلال الساعات القادمة، فضلا عن تكثيف حملات تطهير بالوعات تصريف مياه الأمطار.

تكثيف الحملات المرورية على الطرق

وأكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على المجالس المحلية، الاستعداد لاستقبال التغيرات الجوية المعلن عنها، ورفع حالة الطوارئ، مشيرة إلى أنه تم نشر بعض الإرشادات بشأن التعامل مع الأمر بشكل يضمن سلامة الجميع، فضلا عن تكثيف الحملات المرورية خاصة بالطرق السريعة لمتابعة التزام قائدي المركبات بالسرعات المقررة واتباع أنظمة الأمان أثناء القيادة.


 رياح محملة بالأتربة وانخفاض في درجات الحرارة بدمياط رياح محملة بالأتربة وانخفاض في درجات الحرارة بدمياط

 رياح محملة بالأتربة وانخفاض في درجات الحرارة بدمياط رياح محملة بالأتربة وانخفاض في درجات الحرارة بدمياط
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: