Close ad

إعلام فلسطيني: 3 شهداء و10 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال النصيرات وسط قطاع غزة 

10-5-2024 | 17:36
إعلام فلسطيني  شهداء و جرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا شمال النصيرات وسط قطاع غزة;غزة
عبدالصمد ماهر

كشف الإعلام الفلسطيني عن استشهاد 3 وإصابة 10 في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمنطقة المخيم الجديد شمال النصيرات وسط قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

موضوعات مقترحة

وقال أيمن عماد، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في معبر رفح، إنه منذ ساعة رصدت تحليقا لطائرات مروحية إسرائيلية قادمة من شرق رفح الفلسطينية متجهة صوب تل أبيب، وهذا يتوافق مع ما تم التصريح به من قبل أحد المستشفيات بهبوط 3 طائرات مروحية في أحد المستشفيات تحمل على متنها عددا من القتلى والجرحى من الجنود الإسرائيليين.

وأضاف "عماد"، خلال رسالة على الهواء، أن هذا يتوافق أيضا مع ما تم رصده على مدار الليلة بشكل كامل من خلال الاشتباكات التي دارت في الجانب الفلسطيني، حيث سمعت أصوات الرصاص بشكل واضح للغاية، ويتزامن ذلك مع الغارات الإسرائيلية التي تشن منذ الساعات الأولى على مدينة رفح الفلسطينية، وتم استهداف عدد من البنايات بالجانب الآخر.

وأشار إلى أن الغارات هدأت نسبيا في هذه الأوقات مقارنة بالساعات الماضية، وفي هذا التوقيت تسمع صوت " الزنانة "، وهي دائما ما تسبق أي عملية عسكرية التي تستهدف أيا من المواقع بمدينة رفح الفلسطينية، وما زال منفذ رفح من الجهة الفلسطينية تسيطر عليه قوات الاحتلال وتمنع إيصال أي مساعدات إنسانية التي تصطف بالآلاف وصولا للعريش.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: