Close ad

"هاو" يرفض التفكير في رحيل إيساك وجيماريش عن نيوكاسل

10-5-2024 | 17:36
 هاو  يرفض التفكير في رحيل إيساك وجيماريش عن نيوكاسلإيدي هاو
وكالات الأنباء

وجه إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم تحذيرا للأندية المهتمة بضم الثنائي برونو جيماريش وألكسندر إيساك.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن اسم لاعب الوسط البرازيلي جيماريش ارتبط بشكل متكرر بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الأشهر الأخيرة، بينما ارتبط اسم المهاجم السويدي إيساك بالانتقال لفريقي أرسنال وتوتنهام.

ولكن عند سؤاله عما إذا كان يتوقع بقاء الثنائي مع نيوكاسل في الموسم المقبل، قال هاو :" نعم، أنا أعتقد هذا، أخطط لكي يبقيان هنا. نعم،  كل خططي تتضمن تواجدهما مع الفريق"

وحقق جيماريش وإيساك، الذي تم التعاقد معه مقابل رقم قياسي للنادي، نجاحا كبيرا.

إيساك تحديدا في حالة ممتازة ورفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 24 هدفا من بينهم 20 هدفا في الدوري.

وقال هاو :"تعاقدنا معه ونحن نعلم أنه شاب وأردنا أن نطور موهبته ومنحه الفرصة للتألق وإظهار إمكانياته، وبالنسبة لي كانت هذه خطوة طويلة الأمد، بدأناها معه، رحلة طويلة نتمنى تحقيقها، ورأيته يتألق هذا الموسم".

وأضاف :"أعتقد أنه استمتع بالأجواء، استمتع بالفريق الذي لعب فيه، وأتمنى أن يفعل ذلك لعدة سنوت مقبلة".

ولكن تصريح الرئيس التنفيذي دارين إيالز، في وقت سابق من هذا العام بأن ناديه قد يضطر لبيع لاعبيه في المستقبل من أجل الامتثال لقواعد رابطة الدوري الإنجليزي الخاصة بالربح والاستدامة بعد موجة الإنفاق، خلقت تصورا بأن النادي سيكون مضطرا للاستغناء عن لاعبيه الكبار.

وقال هاو :"نحن نسعى لبناء فريق وأن يكون ناجحا ولفعل هذا، لا نرغب في بيع أفضل لاعبينا".

وأضاف :" هذا مهم للغاية بالنسبة لنا. قد يعيدنا هذا للوراء لأننا سنضطر للبدء من جديد".

وأردف :" لا توجد نقطة ضعف بالنادي لكي نقول أننا سنبيع أي لاعب. ولكن بالطبع، قواعد اللعب المالي النظيف موجودة ويجب أن نمتثل لها مثل بقية الأندية".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة