Close ad

طالبها بمبلغ مالي استدانته منه فذبحته داخل محله بالوراق | تفاصيل

10-5-2024 | 17:46
طالبها بمبلغ مالي استدانته منه فذبحته داخل محله بالوراق | تفاصيلقتل - أرشيفية
هاني بركات

هل جزاء الإحسان إلا الغدر! هذا هو لسان حال سيدة انتقمت من صاحب محل طالبها  بمبلغ 20 ألف جنيه منحهم لها على سبيل السلف فاستعانت بنجل شقيق زوجها وتعديا عليه بالأسلحة البيضاء وسط الشارع، وتركاه غارقًا في دمائه وفرا هاربين وهما يرتديان النقاب.

موضوعات مقترحة

كان الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق قد تلقى اخطارا من المستشفى باستقبال صاحب محل مصاب بطعنات وجرح بالرقبة.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة و من خلال فحص الكاميرات، والاستماع لأقوال الشهود وأشارت التحريات التى أشرف عليها العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد مجدي موسى مفتش فرقة شمال الجيزة أن السيدة المتهمة  لجأت إلى المجني عليه لاقتراض مبالغ مالية منه لسداد أقساط خاصة بها ثم ماطلته في سداد المبلغ مما دفعه للذهاب لها أمام منزلها وطالبها بسداد المبلغ. 

قررت الانتقام من المجني عليه بسبب فضحه لها وسط الشارع

وأضافت التحريات التى أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية أن السيدة قررت الانتقام من المجني عليه بسبب فضحه لها وسط الشارع، فاستعانت بابن شقيق زوجها وتوجها إليه في المحل الذي يمتلكه وتشاجرت معه وبعد مشادة كلامية بينهما تدخل الشاب الذي اصطحبته برفقتها وتعدى عليه بالسلاح الأبيض حيث سدد له طعنة في الرقبة أصابته بجرح وأخرى في البطن وفرا هاربين. 

مقطع فيديو سجل لحظة هروبهما من مسرح الجريمة


وتكثف مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة تحرياتها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وضبط الجناة بعد رصد مقطع فيديو سجل لحظة هروبهما من مسرح الجريمة. 
وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة والتي أمرت بضبط وإحضار المتهمين، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسماع أقواله.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: