Close ad

مكتبة الإسكندرية عضوا بالتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

10-5-2024 | 20:09
مكتبة الإسكندرية عضوا بالتحالف الوطني للعمل الأهلي التنمويمكتبة الإسكندرية عضواً بالتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
مصطفى طاهر

أكد الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة الإسكندرية سعادته وفخره بصدور قرار رئيس الجمهورية رقم ١٤٩ لسنة ٢٠٢٤ بتشكيل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والذي ضم في عضويته مكتبة الإسكندرية، وأعرب عن تطلعه للعمل والتعاون الجاد والمثمر مع جميع المؤسسات أعضاء التحالف. 

موضوعات مقترحة

وقال مدير مكتبة الإسكندرية إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يجسد الكثير من القيم التي طالما كانت في قلب رسالة مكتبة الإسكندرية وأهدافها خاصةً تلك التي تتعلق بالعمل الأهلي والمجتمعي والتطوع وبناء القدرات وأيضا ما تقوم به مكتبة الإسكندرية من جهود لإعلاء هذه القيم الإنسانية في المجتمع المصري بشكل عام. 

وكانت مكتبة الإسكندرية قد شاركت في أعمال الجمعية العامة الاولي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والتي عقدت يوم الأربعاء الماضى (الموافق 8 مايو ) بمقر التحالف بالقاهرة.

يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يضم في عضويته 36 مؤسسة تمثل الهيئات والكيانات العامة والأهلية والخاصة التي تعمل في المجال التنموي والخيري، حيث يسعي التحالف إلى تحقيق مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية ووصول الدعم المجتمعي والإنساني لمستحقيه فى ظل الجمهورية الجديدة .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة