Close ad

نيابة الإسكندرية تصدر قرارات بشأن حريق الإسكندرية للأدوية

10-5-2024 | 14:26
نيابة الإسكندرية تصدر قرارات بشأن حريق الإسكندرية للأدويةحريق مبنى التعبئة والتغليف بشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية - ارشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أصدرت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، 4 قرارات عاجلة في الحريق الهائل الذي اندلع بمبنى التعبئة والتغليف بشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية بمنطقة العوايد بحي المنتزه أول.

موضوعات مقترحة

وانتقل فريق من النيابة العامة، إلى موقع الحريق بعد انتهاء عمليات التبريد، وأصدرت قرارات منها: ندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحريق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسبابه.

شرطة المنتزه أول

كان قسم شرطة المنتزه أول تلقى بلاغًا يفيد نشوب حريق بأحد المصانع والشركات بجوار كوبري العوايد، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ. 

المعاينة

وكشفت المعاينة نشوب حريق بالطابق الثاني بمبنى التعبئة والتغليف بشركة ومصنع الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية على مساحة 30 متر ×100 متر، ما أسفر عن خسائر مادية دون حدوث إصابات.

السيطرة على الحريق

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق فجر اليوم الجمعة بواسطة 15 سيارة إطفاء، فضلًا عن 2 حفار بارتفاع 18 مترًا لعمل فتحات في جدران المبنى لتسهيل إخماد النيران وتبريده. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: