Close ad

إلهام شاهين: مهرجان إيزيس لمسرح المرأة يهتم بقضاياها.. وأتشرف بالرئاسة الشرفية له

10-5-2024 | 14:36
إلهام شاهين مهرجان إيزيس لمسرح المرأة يهتم بقضاياها وأتشرف بالرئاسة الشرفية لهإلهام شاهين خلال الندوة
سارة نعمة الله

أعربت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها بإنضمامها لمهرجان إيزيس لمسرح المرأة، والذي من المقرر إنطلاق فعاليات دورته الثانية في 16 مايو.

موضوعات مقترحة

وقالت شاهين في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام: "أتشرف جدا أن أكون الرئيسة الشرفيه لهذه الدورة.. هذا المهرجان دولي و يشارك فيه عدد من الفرق الأوروبية والعربية،  ويهتم بالأعمال التى تهتم بقضايا المرأة أو أن يكون صناعها نساء.. أعتز بكوني درست المسرح بأكاديمية الفنون المصرية.. وأتمنى التوفيق لكل المشاركين .. وأدعو الجمهور لحضور المسرحيات..والمشاركة في الندوات النقاشية .. لنرتقي بالفكر والثقافة.

وكانت النجمة إلهام شاهين قد شاركت في المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي عقد أمس الخميس، وقالت في كلماتها  أنها تهتم بأى شيء يخص المرأة ودعم قضاياها ولذلك أنتجت عدد من الأعمال السينمائية التي تعالج هموم المرأة مثل "خلطة فوزية" و"يوم للستات" و"هز وسط البلد".

وأكدت أنها تعتز بكونها واحدة من القلائل الذين دخلوا مجال السينما من باب المعهد العالي للفنون المسرحية وتعتز بدراستها فيه وحبها للمسرح، مشيرة إلى أنها شاركت في بطولة 25 عمل مسرحي، أثناء دراستها للمسرح وفي فترة الثمانينيات وما بعدها".

كما أشارت إلى أنها لمست كم المجهود المبذول من القائمات على المهرجان وكلهن علي مستوي عالي جدا من الثقافة، ومشيرة إلى أن المهرجان يهتم بالقضايا النسائية سواء كان الصانع رجل أو امرأة، كما يشجع صانعات المسرح من النساء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة