Close ad

عبد الرحمن مجدي: سعيد بإحراز هدف الفوز العالمي في شباك الداخلية

9-5-2024 | 22:54
عبد الرحمن مجدي سعيد بإحراز هدف الفوز العالمي في شباك الداخلية عبد الرحمن مجدي
الإسماعيلية - نهلة بري

أبدى عبد الرحمن مجدي نجم  الإسماعيلي، سعادته البالغة تحقيق فريقه فوزًا غاليًا على الداخلية في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، بإستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

وقال: إن الهدف الذي أحرزه في شباك الداخلية خلال الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني، وحصد فريقنا من وراءه الثلاث نقاط، يعد بلاشك الأغلى له الموسم الحالي حتى الآن ويذكره بمثيله في الدوريات الأوروبية.

وأضاف أن مدربه إيهاب جلال أعاد الثقة إليه بعد أن منحه صلاحيات أكبر للتحرك بالميدان مما ساعده لإبراز مهارته للتسديد من الوضع الثابت والمتحرك على مرمى المنافس.

وأشار نجم وسط الإسماعيلي إلى أن الجائزة التي استلمها من رابطة الأندية المصرية المحترفة درع لقب رجل المباراة أمام الداخلية تعد الرابعة له على التوالي، حيث سبق الحصول عليها خلال لقاءات المصري والزمالك والاتحاد وهذا نتاج جهد زملاءه الدائم معه.

وأوضح أن حمل شارة الكابتن للإسماعيلي بالتناوب مع عماد حمدي ومحمد بيومي شرف كبير يعتز به ويعلم جيدًا أهميته والدور الذي يجب أن يؤديه لخدمة فريقه داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وأكد أنه من حق جماهير الإسماعيلي أن تفرح لعودة فريقنا للانتصارات ونأمل أن نكون عند حسن ظنها لمواصلة تفوقنا خلال المباريات الرسمية المقبلة أمام الطلائع وبيراميدز والبنك أيام 14 و19 و26 مايو الجاري قبل توقف المسابقة المحلية لإعداد وتجهيز منتخبنا للمحفل القاري.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة فاز 6 مباريات وخسر 9 وتعادل 7 مواجهات دخل شباكه 24 هدفًا وله 22 هدفًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة