Close ad

الإسماعيلي.. باسم مرسي والشيخ يصفان الفوز علي الداخلية بالمستحق

9-5-2024 | 22:37
الإسماعيلي باسم مرسي والشيخ يصفان الفوز علي الداخلية بالمستحقباسم مرسي
الإسماعيلية - نهلة بري

أبدى باسم مرسى وأحمد الشيخ لاعبًا الإسماعيلي سعادتهما بعد الفوز على الداخلية بهدف نظيف سجله زميلهم عبد الرحمن مجدي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، بإستاد الإسماعيلية، في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

وقال رأسا حربة الدراويش: إن مدربهما إيهاب جلال يرجع الفضل له تطوير مستوى اللاعبين وبث روح الأمل في نفوسهم لتحقيق انتصارين متتاليين أمام فاركو والداخلية.

وأشار باسم مرسي وأحمد الشيخ نجما هجوم الإسماعيلي إلى أن المباريات الرسمية المقبلة تعد بمثابة لقاءات الكئوس لا بد البحث عن حصد نقاطها للصعود للمربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز وهذا ليس بعيد عن طموحاتنا.

وأوضحا أن جماهير الإسماعيلي لا تتوانى إطلاقًا في الوقوف بجوار الفريق ويكفي حرصها حضور لقاء الداخلية رغم شدة حرارة الطقس لمؤازرتنا بالشكل الأمثل من بداية اللقاء وحتى نهايته لنهديها أغلى ثلاث نقاط في الوقت بدل الضائع من المباراة. 

وأكدا أن الإسماعيلي يضم بين صفوفه عناصر صاعده تمتلك الموهبة الفذة ونحن الكبار لا نبخل الشد من أزرهم لتثبيت أقدامهم ونتوقع لهم مستقبل باهر خلال المرحلة المقبلة. 

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول المسابقة المحلية برصيد 25 نقطة فاز 6 مباريات وخسر 9 وتعادل 7 مواجهات دخل شباكه 24 هدفًا وله 22 هدفًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: