Close ad

أحمد كشك: «جودر» عمل فني للتاريخ..وهذا ما حدث لي في أول يوم تصوير

9-5-2024 | 21:26
أحمد كشك ;جودر; عمل فني للتاريخوهذا ما حدث لي في أول يوم تصويرالفنان أحمد كشك يتحدث عن نجاحه الأخير في مسلسلات رمضان
سارة نعمة الله

كشف الفنان أحمد كشك عن كواليس مشاركته في مسلسل «جودر» للفنان ياسر جلال، خلال دراما رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

أضاف خلال برنامج «عيش صباحك»، مع فانا إمام ويوسف التهامي، على «نجوم إف إم»، أنه عند التعاقد على العمل كان من المفترض أن يحمل اسم "ألف ليلة وليلة" وكان سيعرض في 30 حلقة وليس 15حلقة كما عرض مؤخرًا.

تابع كشك قائلا: «في أول يوم تصوير مسلسل جودر، ذاكرت الشخصية لكن بطاقة معينة، ولاقى الدور إعجابي لكنني لم أصور أعمال من هذه النوعية من قبل، لكن مع أول يوم للتصوير شعرت أننا أمام عمل فني قوي».

وأضاف: "شعرت أنني أمام عمل مهم جدًا في أول يوم تصوير، وبمثابة إضافة مهمة لمكتبة أعمالي الفنية، واتخضيت وقلت ينفع أرجع أذاكر دوري مرة أخرى؟، وبالفعل بعد أول يوم تصوير، راجعت نفسي وذاكرت الشخصية منذ البداية وحصلت على طاقة مختلفة وقدمت عمل فني للتاريخ".

عن التعاون مع أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي، فى مسلسل "العتاولة" قال: "هناك ميزتين للتعاون مع هؤلاء الفنانين، حيث إن الأولى هي الاستفادة من نجومية هؤلاء الفنانين وشعبيتهم الكبيرة".

تابع كشك قائلا: "من لا ينجح مع أحمد السقا لا يعرف معنى النجاح ثانية، وستجد عند الفنان الكبير اللي أنت عايزه والكواليس كانت ممتعة جدًا، ومن أفضل الكواليس التي مرت عليّ في حياتي".

تحدث أحمد كشك عن كواليس إفيه "أجدع من السقا" خلال أحداث مسلسل "العتاولة"، قائلا: "كان من المفترض أن تكون هناك جمل أخرى تقال في هذا المشهد، لكنني تعثرت وقلت جملة أنت أجدع من السقا نفسه، ووجدت أن المخرج أحمد خالد موسى يطلب مني إعادة الإفيه مرة أخرى".

وكشف كشك خلال «عيش صباحك»، عن كواليس مشهد «الكلاب» مع الفنان باسم سمرة، قائلا: "كان يجمعني بالفنان باسم سمرة مشهد به كلاب وأنا أخاف منها، والمخرج أحمد خالد موسى بلغ باسم سمرة بمشكلة خوفي من الكلاب، وهو استغل هذا الأمر، ومفيش جملة اتقالت صح مني في هذا المشهد، وكان أكثر مشهد فيه تمثيل حقيقي، وكان من أصعب المشاهد في العتاولة».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: